اشتراكي خنفر يعقد اجتماعه الدوري ويقر عددا من القرارات التنظيمية

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 31 كانون1/ديسمبر 2019 17:32
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

عقدت لجنة مديرية منظمة اشتراكي خنفر اجتماعها الدوري يوم أمس الإثنين بمقر إدارة محو الامية وتعليم الكبار برئاسة الأستاذ المناضل هول محسن عبد سعيد عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة ألاشتراكي مديرية خنفر، لمناقشة الوضع التنظيمي

ووقفت لجنة المديرية في اجتماعها أمام جملة من القضايا من بينها تعزيز نشاط السكرتارية والمديرية بتصعيد عدد من القيادات الشبابية والنسوية الفاعلة. كما استحدثت دائرتين للشباب والمرأة بغرض تفعيل دور الحزب ونشاطه واهتمامه بالشباب والمرأة.

  وأقرت لجنة المديرية تعبئة الشواغر في السكرتارية باختيار الاستاذ محمد صالح ضيف سكرتيرا للدائرة التنظيمية والأستاذ سليمان العقد سكرتيرا للدائرة المجتمعية، والرفيق علي أحمد سعيد الباهزي سكرتيرا لدائرة الشباب والطلاب والمهندس معاذ  سعيد الشبحي  نائبا لسكرتير دائرة الشباب والطلاب.

وجرى خلال الاجتماع إقرار جدول توزيع المشرفين من أعضاء المديرية لتفعيل نشاط المنظمات القاعدية في الأحياء السكنية والقرى.

كما جرى تشكيل لجنة لمتابعة السلطة بشأن استعادة مقر الحزب الاشتراكي في خنفر الذي تم مصادرته عقب حرب 94م. إلى جانب وضع خطة المديرية التنظيمية لعام2020م وكذا خطة الموازنة التشغيلية لعام 2020م.

وفي ختام الاجتماع شددت منظمة الاشتراكي خنفر على ضرورة الالتزام بتنفيذ اتفاقية الرياض المبرمة بين سلطة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي التي رعتها الشقيقة المملكة العربية السعودية.

ودعت منظمة اشتراكي خنفر الحكومة الشرعية والسلطة المحلية في أبين الى ضرورة الاهتمام بحل قضايا المواطنين والتخفيف من معاناتهم في محافظات الجنوب وأبين على وجه الخصوص وسرعة صرف رواتب الموظفين والعسكريين والمتقاعدين وضرورة الاهتمام بالخدمات العامة والحفاظ على السكينة العامة ومنع التعدي على الممتلكات العامة والخاصة.

حضر الاجتماع كلا من المناضل سعيد الهمامي عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة اشتراكي أبين والرفيق علي حسين سعيد عضو اللجنة المركزية سكرتير دائرة الشباب.

قراءة 4443 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اشتراكي حجة يعقد اجتماعا للإشراف على تشكيل لجنة تحضيرية اشتراكي مديرية الشرج بحضرموت يواصل اجتماعاته لتفعيل نشاطه التنظيمي »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى