اشتراكي شبوة يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 26 كانون2/يناير 2020 20:55
قيم الموضوع
(0 أصوات)


عقدت لجنة منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة شبوة صباح اليوم الاحد بمقر المنظمة في مدينة عتق اجتماعها الدوري الرابع برئاسة الرفيق محمد سلطان سالم عضو اللجنة المركزية للحزب السكرتير الثاني للجنة المنظمة لمناقشة الوضع التنظيمي.

وفي افتتاح الاجتماع تطرقالرفيق محمد سلطان سالم  الى أهمية الاجتماع كونه يعقد تتويجا لكم من الفعاليات والأنشطة التي نفذتها المنظمة.

وخلال الاجتماع قرأ الحاضرون الفاتحة على روح فقيد المنظمة والمحافظة المناضل الجسور أحمد عوض الحني وعلى أرواح شهداء المحافظة.

من جانبه القى الرفيق صالح ناصر نصران عضو اللجنة المركزية عضو سكرتارية لجنة المحافظة كلمه توجيهيه دعا فيها اعضاء لجنة المحافظة الى شد الهمم نحو مزيد من العطاء ومواصلة النضال حفاظا على المنظمة والمحافظة والتي من أجلها قدمت تضحيات كبيرة ولاتزال تبذل مؤكدا على مواصلة النضال دعما للقضية الجنوبية.

وفي الاجتماع الذي كرس للجانب التنظيمي والحياه الداخلية للمنظمة ناقشت اللجنة عدد من التقارير ابرزها التقرير التقييمي عن مستوى تنفيذ خطة المنظمة للعام 2019م واتجاهات خطة عملها للعام 2020م .

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات المعززة لتطوير المنظمة وتفعيل هيئاتها القيادية وحضورها الفعال سياسيا وجماهيريا في المحافظة.

وعبرت المنظمة عن شكرها وتقديرها لـ الأمين العام للحزب الاشتراكي وقيادات الحزب على ما قدموه من دعم للمنظمة.

حضر الاجتماع وشارك فيه عدد من نشطاء وكوادر الحزب وقيادة دائرة المرأة بالمنظمة وممثلين عن قطاع الشباب والطلاب بالمنظمة.

قراءة 2676 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « القطاع الأكاديمي للحزب الاشتراكي في جامعة عدن يعقد اجتماعا له الاشتراكي يجدد تأكيده على الشراكة السياسية ويدرس خيارات المشاركة في الحكومة المقبلة »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى