اشتداد وتيرة المواجهات في الجوف واسقاط طائرة مسيرة للانقلابيين بالمتون مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 29 كانون2/يناير 2020 18:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

شهدت جبهات مختلفة في محافظة الجوف، شمالي شرق البلاد، اليوم الأربعاء، مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الانقلابيين.

وبحسب ما أوضحت مصادر عسكرية فإن معارك عنيفة بين الطرفين شهدتها جبهة الساقية، بمديرية المصلوب، صباح اليوم، تزامنت مع غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي استهدفت مواقع وتجمعات للمسلحين الانقلابيين.

المصادر ذكرت ان المواجهات اندلعت عقب هجوم للمسلحين الانقلابيين على مواقع للقوات الحكومية في المنطقة، تمكنت الأخيرة من صدها.

وأسفرت المواجهات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المسلحين الانقلابيين، علاوة على تكبيدهم خسائر فادحة في العتاد والمعدات القتالية.

وفي مديريتي الغيل، والمتون، دارت مواجهات مماثلة بين الطرفين في العديد من المواقع، في وقت تمكنت فيه القوات الحكومية من إسقاط طائرة مسيرة للمسلحين الانقلابيين في مديرية المتون.

وشهدت بالتزامن مديرية خب الشعف، كبرى مديريات المحافظة، مواجهات عنيفة بين الطرفين تركزت في منطقة العقبة، شنت خلالها مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات وتعزيزات للانقلابيين.

قراءة 1471 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الانقلابيون يعلنون استهداف منشآت نفطية ومطارات جنوبي السعودية أزمة العملة تتسبب بضائقة جديدة لليمن المُنهَك من الحرب »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى