مواجهات مشتعلة في الجوف وغارات مكثفة تستهدف الانقلابيين مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 18 شباط/فبراير 2020 18:14
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

اشتدت وتيرة المواجهات بين القوات الحكومية مسنودة بمقاتلات التحالف العربي من جهة وبين المسلحين الانقلابيين من جهة أخرى، اليوم الثلاثاء، في مواقع متفرقة بمحافظة الجوف، شمالي شرق البلاد.

وقالت مصادر ميدانية أن مواجهات عنيفة بين الطرفين شهدتها مواقع متفرقة في السلسلة الجبلية الممتدة على امتداد مديرية الغيل.

وبحسب ما أفادت المصادر فإن المعارك اندلعت عقب هجمات متفرقة للعناصر الانقلابية شنتها على مواقع تتمركز فيها القوات الحكومية، لافتة إلى أن الأخيرة تصدت لتلك الهجمات وأجبرت العناصر الانقلابية على الفرار.

بموازاة ذلك، شهدت مديرية المصلوب مواجهات عنيفة بين الطرفين في مواقع مختلفة بالمديرية، تزامنت مع معارك مماثلة شهدتها مديرية المتون، تركزت في مواقع الجرعوب، وحام.

وشهدت مديرية خب الشعف، كبرى مديريات المحافظة، مواجهات بين الطرفين تراوحت بين الكر والفر تركزت في جبهة العقبة، لم يحقق خلالها الطرفين أي تقدم ميداني.

وتزامنت المعارك مع سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات وتعزيزات للمسلحين الانقلابيين في مناطق مختلفة بالمحافظة.

وأسفرت المواجهات وضربات التحالف العربي عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف العناصر الانقلابية، علاوة على تكبيدها خسائر فادحة في العتاد والمعدات القتالية.

قراءة 784 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « طلاب اليمن في الصين يستغيثون لإنقاذهم من فيروس كورونا أبين.. حكم بالإعدام على متهم بقتل وإصابة عدد من المصلين في لودر »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى