حملة أمنية واسعة في عدن تضبط عدد من المطلوبين مميز

  • الاشتراكي نت/عدن

الثلاثاء, 10 آذار/مارس 2020 17:42
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ضبطت الاجهزة الامنية في العاصمة المؤقتة عدن، صباح اليوم الثلاثاء 10 مارس، عدد من المطلوبين أمنيا بعد تنفيذها حملة أمنية واسعة.

وتركزت الحملة التي شاركت فيها كلا من قوات العاصفة، وقوات من اللواء الاول دعم و إسناد و لواء الحزم وقوات الحزام الأمني في عدن، على مناطق في الشيخ عثمان و السيلة و المحاريق و الممدارة.

كما ضبطت الحملة لملاحقة عدد من المركبات المخالفة والغير مرقمة سواء العسكرية او المدنية.

وأكد قائد قوات العاصفة العقيد اوسان العنشلي في تصريحات صحفية أن " الحملة الامنية مكرسة للدفاع عن التجار ورجال الاعمال وخصوصا بعد تعرضهم لحملات سلب و نهب ممنهجة من قبل عدد من المطلوبين والمتهمين بالسرقات.

وشدد العنشلي على استمرار الحملة، وأن قوات الامن لن تتردد في الدفاع عن المواطنين وصون حقوقهم. كاشفا عن إلقاء القبض على عدد من المطلوبين بعد عمليات رصد واسعة.

وقال "لن نسمح بان تتحول عدن إلى مدينة للفوضى و السلب و النهب، وأن الحملة لن تتوقف وستلاحق كافة المطلوبين وستعمل جاهدة من اجل أمن عدن".

ولقيت الحملة ارتياح وقبول شعبي واسع في عدن، وسط إشادات بقوات الأمن وجهودها في تثبيت الامن في عدن، وعدم السماح الخارجين عن القانون في إقلاق السكينة.

قراءة 2507 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « منظمة دولية تحذر من تفاقم تفشي الكوليرا في اليمن مع اقتراب موسم الأمطار وزير الاعلام: الحكومة لن تسمح بتحويل موانئ الحديدة لمنطلق للعمليات الإرهابية »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى