بالستي يستهدف حيا سكنيا شمالي مأرب ومعارك ضارية في صرواح مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 17 آذار/مارس 2020 16:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

استهدف صاروخا بالستيا أطلقه المسلحون الانقلابيون حيا سكنيا بمدينة مأرب، اليوم الثلاثاء، بموازاة استمرار المواجهات المسلحة العنيفة غربي المحافظة.

وقالت مصادر محلية أن صاروخا بالستيا أطلقه المسلحون الانقلابيون سقط على حيا سكنيا بجوار مدرسة السلام، في حي السلام، بحي الزراعة، شمالي المدينة.

وأسفر القصف عن سقوط ضحايا مدنيين بينهم نساء وأطفال، علاوة على تضرر عدد من المنازل السكنية وممتلكات المواطنين.

ميدانيا، اشتدت وتيرة المواجهات المسلحة بين القوات الحكومية والمسلحين الانقلابيين في عدة مواقع بمديرية صرواح، غربي المحافظة.

وبحسب ما أوضحت مصادر عسكرية فإن المعارك اندلعت عقب هجمات واسعة للمسلحين الانقلابيين على مواقع للقوات الحكومية في جبهة المخدرة، غربي المديرية، سيطر خلالها الانقلابيون على عدة تباب ومرتفعات جبلية.

وفي الوقت ذاته، شهدت منطقة المشجح، وسلسلة جبال هيلان الاستراتيجية، مواجهات عنيفة بين الطرفين، رافقها قصف مدفعي وصاروخي متبادل بين الطرفين كلا من مواقع تمركزه.

وفي غضون ذلك، قصفت مقاتلات التحالف العربي بضربات جوية مكثفة مواقع وتجمعات وتعزيزات للانقلابيين في مناطق مختلفة بالمديرية ذاتها.

وأسفرت المواجهات وضربات التحالف العربي عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الانقلابيين، علاوة على تدمير آليات قتالية ثقيلة وكمية من الأسلحة المختلفة والذخائر.

قراءة 822 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « رئيس الوزراء: لم تسجيل أي إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في بلادنا حتى الان "كورونا" ضربة للرأسمالية قد تعيد اختراع الشيوعية »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى