اشتداد المعارك في صرواح بمأرب وغارات تستهدف الانقلابيين في نهم وخولان بصنعاء مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 27 آذار/مارس 2020 17:26
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

اشتدت وتيرة المواجهات المسلحة بين القوات الحكومية والمسلحين الانقلابيين، اليوم الجمعة، في جبهات مختلفة غربي محافظة مأرب.

وأفادت مصادر ميدانية وعسكرية بأن مواجهات عنيفة بين الطرفين شهدتها مواقع متفرقة بمديرية صرواح، غربي المحافظة.

المصادر ذكرت ان المواجهات اندلعت في مواقع المشجح، وسلسلة جبال هيلان الاستراتيجية، والمخدرة، ومواقع أخرى في المديرية ذاتها.

وبحسب المصادر فإن المواجهات اندلعت عقب هجمات واسعة شنها المسلحون الانقلابيون على مواقع تتمركز فيها القوات الحكومية.

وفي الوقت ذاته، قصفت مدفعية القوات الحكومية بكثافة مواقع وتجمعات وتعزيزات للمسلحين الانقلابيين في مناطق مختلفة بالمديرية ذاتها.

وتزامنت المعارك مع غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي استهدفت العديد من مواقع وتجمعات المسلحين الانقلابيين.

وأسفرت المواجهات وضربات التحالف عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الطرفين غالبيتهم من المسلحين الانقلابيين، علاوة على تدمير آليات قتالية لهم.

وفي مديرية نهم، شرقي العاصمة صنعاء، قصفت مقاتلات التحالف ومدفعية القوات الحكومية مواقع وتجمعات متفرقة للمسلحين الانقلابيين في سلسلة جبال صلب، جنوبي غرب المديرية.

واستهدفت مقاتلات التحالف العربي في الوقت ذاته، مواقع وتجمعات وتعزيزات للعناصر الانقلابية في مناطق تبة أم رقاع، والصفيراء، وحصير، القريبة من بني ضبيان، بمديرية خولان.

وأسفرت المواجهات وغارات التحالف عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المسلحين الانقلابيين، علاوة على تدمير آليات قتالية ثقيلة وكمية من الأسلحة المختلفة.

قراءة 1149 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « بريطانيا تدعو الأطراف اليمنية للانخراط في عملية السلام المبعوث الاممي يدعو اليمنيين لاجتماع عاجل لمناقشة وقف إطلاق النار »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى