اشتراكي الضالع ينعي الرفيق علي صالح ناجي

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 07 أيار 2020 22:13
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الضالع، الرفيق علي صالح ناجي أحد كوادر اللجنة المركزية والذي وافاه الاجل يوم أمس الأربعاء، في العاصمة عدن بسبب الحميات المنتشرة وبعد حياة كفاح ونضال وعمر حافل بالعطاء الوطني.

وعبرت المنظمة عن بالغ الحزن والمواساة لأسرة الفقيد، سائلة من المولى عزا وجل تغمده في واسع رحمته وجميل غفرانه.

نص البيان.

تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع رحيل الرفيق علي صالح ناجي احد كوادر اللجنة المركزية والذي وافاه الاجل يوم امس في العاصمة عدن بسبب الحميات المنتشرة وبعد حياة كفاح ونضال وعمر حافل بالعطاء الوطني ..

لقد خسر حزبنا  احد مناضليه المتميزين بالكفاءة والمشهود لهم بالنزاهة وطهارة اليد منذ انخراطه بالعمل المحاسبي في الدائرة المالية للجنة المركزية في العام 86 . وكان من الكوادر المتميزة التي اتسمت بالشرف اثناء عمله في الخزانة العامة للدولة في العام 80 في جمهورية اليمن الديمقراطية ..

ان رحيل الفقيد علي صالح ناجي يعد خسارة كبيرة منينا بها ومني بها الوطن ، وبقدر هول الفاجعة التي تلقينا بها نبأ وفاته بقدر حزننا الكبير الذي يعتصر قلوبنا على هذا الفقدان المرير وفي هذه الاوقات العصيبة التي يمر بها البلد وتمر بها العاصمة عدن على وجه الخصوص جراء الاوبئة المتعددة التي تحصد ارواح ابناءها دون اي دور او معالجات حقيقية للجهات المسئولة ..

لقد فقدنا مناضلا صلبا وناشطا سياسيا وجماهيريا ومن اوائل من انخرطوا في نضالات الحراك السلمية وفعالياته ، مكتنز بالأخلاق والمبادئ والقيم ويحظى باحترام رفاقه وكل من عرفه ..

ان منظمة اشتراكي الضالع اذ تشاطر رفاقه واهله الحزن الكبير بوفاته فإنها تتقدم بخالص العزاء والمواساة القلبية لأبنائه واسرته وكل محبيه ونبتهل للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وجميل غفرانه ..

 

   انا لله وانا اليه راجعون

 

صادر عن :

 

منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

محافظة الضالع

7 مايو 2020

قراءة 1785 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اشتراكي المعافر ينعي رحيل المناضل عبدالحميد الجنيد منظمة الاشتراكي في محافظة إب تعلن عن منتدى اليسار »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى