اشتراكي إب ينعي الرفيق المناضل محمد علي قعطبه

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 13 أيار 2020 23:41
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

نعت منظمو الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة أب رحيل المناضل والقائد الوطني البارز محمد علي قعطبه الذي وافته المنية في هذا الشهر الكريم بعد حياة حافلة بالنضال والكفاح.

وقدمت المنظمة بهذا المصاب الجلل أصدق التعازي القلبية لأبناء الفقيد واخوته ولجميع افراد اسرته وذويه ورفاقه ومحبيه ومعارفه سائلة من المولى عز وجل ان يتغمده بالرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وان يلهم الجميع الصبر والسلوان.

نص البيان

 (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم

بقلوب مفعمة بالحزن والاسى تنعي سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة اب رحيل المناضل والقائد الوطني البارز محمد علي قعطبه الذي وافته المنية في هذا الشهر الكريم بعد حياة حافلة بالنضال والكفاح  في صفوف الحركة الوطنية على مستوى الساحة اليمنية حيث كان من الرعيل الاول الذي شارك في الدفاع عن ثوره سبتمبر  وفي تثبيت النظام الجمهوري وشارك في مؤتمر حرض مع الصف الجمهوري سنه 1968كما كان له دور في احتضان مؤتمر الجبهة القومية في مدينه قعطبة وساهم في نقل الأسلحة للمقاتلين في جنوب الوطن وتوفير الملاذ الامن لهم.

تميز الفقيد بحسه المرهف وشاعريته المبدعة التي ابدعت أجمل القصائد الملامسة للهموم الوطنية مذيله باسم محمد علي الصالح.

يعد الفقيد من اعضاء الحزب الديمقراطي الثوري اليمني ومؤسسي هيئات التعاون الاهلي للتطوير وقياداته في محافظة اب.

شغل الفقيد العديد من المناصب في اجهزه الدولة، منها مسؤول للشئون المالية في محافظة اب وعضو لجنة التصحيح المالي والاداري المرسلة من صنعا الى اب ابان حكم الشهيد ابراهيم الحمدي.

تعرض عدد من المرات للاعتقالات والمطاردات.

عمل موظفا في الجهاز المركز ي للرقابة والمحاسبة بصنعاء حتى وفاته.

لقد فقد الوطن مناضلا جسورا وشاعرا وأديبا مبدعا وموظفا ننزيها شريفا جعله محط احترام الجميع.

ان منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة اب بهذا المصاب الجلل ترفع أصدق التعازي القلبية لأبناء الفقيد واخوته ولجميع افراد اسرته وذويه ورفاقه ومحبيه ومعارفه راجيين من المولى عز وجل ان يتغمده بالرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وان يلهم الجميع الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة اب 13 مايو 2020م

قراءة 1398 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اشتراكي دمت ينعي المناضل علي برقوق اشتراكي ردفان ينعي المناضل هيثم محمد الجهوري »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى