اشتراكي زنجبار يعقد اجتماعه الدوري ويشيد بخطوة تبادل الأسرى

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 04 تشرين1/أكتوير 2020 17:16
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية زنجبار اجتماعها الدوري يوم أمس برئاسة الرفيق مصطفى سالم  الحليمي عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة الحزب مديرية زنجبار لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي.

واستعرضت السكرتارية خلال الاجتماع التحضيرات الواسعة لإنجاح احتفالات بذكرى ثورتي اكتوبر ونوفمبر وذكرى تأسيس الحزب الاشتراكي اليمني ودور اعضاء الحزب في الإسهام في انجاح الاحتفالات، وانجاح الاجتماع الموسع لنساء الاشتراكي المقرر عقده في السابع من اكتوبر الحالي.

كما ناقش الاجتماع اسهامات مديرية زنجبار في انجاح مؤتمر اتحاد الشباب الاشتراكي اليمني وخطة التوسع الشبابي والاستقطاب لعضوية الاشتراكي من الناشطين الشباب والمراة.

 و حيت سكرتارية منظمة اشتراكي زنجبار باعتزاز وتقدير كبيرين  اقبال الشباب والمرأة على عضوية الحزب لافته الى أن هذا يدل دلالة واضحة على ان تاريخ الآباء يتلقفه الأبناء وان تضحياتهم ونضالهم لم يذهب سدى رغم كل المحاولات النيل من تاريخ نضال الشعب الجنوبي وكرامته الوطنية التي صنعها بالإرادة الثورية والكفاح والنضال الوطني.

وفي الشأن السياسي عبرت السكرتارية عن تقديرها للجهود المخلصة التي تكللت بإطلاق عدد من الأسرى بين طرفي الحرب في شقرة.

ودعت لان تكون تلك الخطوة الرائعة اساسا لمرحلة من التهدئة ورأب الصدع والعودة إلى طاولة الحوار وانجاح مفاوضات الرياض.

قراءة 889 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اشتراكي لحج يعقد اجتماعه الدوري لشهر سبتمبر اشتراكي خنفر يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى