اشتراكي خنفر يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 04 تشرين1/أكتوير 2020 17:17
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت لجنة المديرية بمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية خنفر محافظة أبين اجتماعها الدوري صباح اليوم الأحد بمدينة جعار برئاسة الرفيق سالم علي جعيم السكرتير الأول لمنظمة الحزب لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي.

ووقفت لجنة المديرية أمام تقرير نشاط السكرتارية للفترة من يناير - سبتمبر 2020 م وتقرير مستوى تأهيل وترتيب اوضاع المنظمات القاعدية في الاحياء السكنية، وتقرير مستوى خطة الاستقطاب الحزبي في قطاعي الشباب والمرأة، وتقرير مستوى التحضير لمؤتمر اتحاد الشباب الاشتراكي اليمني.

وفي نهاية الاجتماع اشاد الرفيق الهمامي بعودة النشاط السياسي والحزبي لمنظمات الاشتراكي وقال ان حزبنا مدرسة نضالية تبعث على الفخر اختطت نضالها من الجماهير ومن أجل الشعب وهو الذي حقق منجزات عظيمة وقاد مسيرة ثورة توجت بالاستقلال الوطني الناجز في 30 نوفمبر 1967م. وبناء دولة اليمن الديمقراطية من المهرة إلى باب المندب

وأكد على ضرورة المشاركة الفاعلة في انجاح احتفالات ثورتي اكتوبر ونوفمبر وذكرى تأسيس الحزب وضرورة انجاح مؤتمر شباب الاشتراكي الذي سينعقد في شهر اكتوبر الحالي.

حضر الاجتماع الرفيق سعيد عوض الهمامي عضو اللجنة المركزية السكرتير الأول لمنظمة الاشتراكي محافظة أبين و الرفيق علي حسين سعيد عضو اللجنة المركزية السكرتير الأول لشباب الاشتراكي محافظة أبين والرفيق احمد يسلم سكرتير دائرة الثقافة والإعلام بسكرتارية المحافظة.

قراءة 1052 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اشتراكي زنجبار يعقد اجتماعه الدوري ويشيد بخطوة تبادل الأسرى اشتراكي عدن يعقد اجتماعا استثنائياً لمناقشة التحضير للاحتفاء بالثورات اليمنية »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى