اشتراكي عدن يعقد اجتماعا لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 14 تشرين2/نوفمبر 2020 16:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بعدن اجتماعًا الخميس 12 نوفمبر 2020م، برئاسة أ/علي هادي باحشوان عضو اللجنة المركزية القائم بأعمال سكرتير أول المنظمة، لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي.

وأعربت السكرتارية عن قلقها البالغ جراء التدهور الكبير في الحياة المعيشية للمواطنين والارتفاع الجنوني المتصاعد للأسعار سواءً للمنتجات المستوردة أو حتى المنتجات المحلية مثل الأسماك واللحوم.

ولفتت السكرتارية الى أن هذا دليل واضح على عدم قيام الجهات المعنية في الحكومة بواجباتها وترك الأمر للتجار والسماسرة، حيث  يتم- على سبيل المثال-  تصدير السمك إلى الخارج دون أدنى اعتبار للسوق المحلية وهو ما انعكس على ارتفاع غير عادي في أسعاره  هذه الأيام وهو ما بات يشق على حياة الناس التي تقف عاجزة عن توفير لقمة عيشها.

وناشدت السكرتارية حكومة تصريف الأعمال، والسلطة المحلية في العاصمة المؤقتة عدن للعمل بشكل عاجل على وضع الحلول اللازمة للوضع المعيشي وتفعيل الرقابة على الأسعار والمنتجات كون الوضع أصبح لا يطاق.

 كما وقف الاجتماع أمام التحضيرات الجارية للاحتفال بذكرى عيد الاستقلال المجيد الـ (30) من نوفمبر.

وأقرت السكرتارية تشكيل اللجنة التحضيرية لاتحاد الشباب الاشتراكي "أشيـد"  التى ستكون بقوام (15) عضوا، على أن يتم إشهار الاتحاد على هامش الحفل المزمع إقامته بالذكرى الـ(53) لعيد الاستقلال الوطني المجيد نهاية الشهر الجاري.

وأقر الاجتماع عدد من القرارات اللازمة مشدداً على ضرورة التحضير الجيد للفعالية الاحتفالية.


 

قراءة 1192 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « رئيس الدائرة المالية والإدارية للاشتراكي يعزي الرفيق عبدالجليل طاهر بوفاة شقيقته اشتراكي الحوطة يعقد اجتماعا لمناقشة الوضع التنظيمي »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى