إختطاف الممثلة الشابة إنتصار الحمادي وثلاث اخريات في العاصمة صنعاء مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

الأحد, 11 نيسان/أبريل 2021 21:19
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أختطف مسلحون يرجح بأنهم يتبعون الأجهزة الأمنية للحوثيين، اليوم الأحد الممثلة اليمنية الشابة انتصار الحمادي من أحد شوارع العاصمة صنعاء، بحسب ما أفادت مصادر محلية.

وذكرت المصادر أن مجموعة مسلحة قامت باختطاف "الحمادي" بالإضافة الى ثلاث فتيات أخريات أثناء عبورهن في شارع حدة الرئيسي.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من جماعة الحوثيين بخصوص الحادثة حتى كتابة الخبر.

وتبنى ناشطون وحقوقيون يمنيون حملة تضامنية واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي للمطالبة بسرعة الإفراج عن الفتيات المختطفات.

وسبق لجماعة الحوثي أن أصدرت تعميمات متكررة ومتشددة بشأن ضرورة التزام الفتيات باللباس الاسلامي المحتشم، والابتعاد عن لبس العبايات الضيقة والمزركشة وربطات الخصر.

كما أصدرت تعليمات متشددة بشأن منع الاختلاط في الجامعات وفرضت قيودا صارمة بحق المطاعم والكافيهات، ضمن حزمة أخرى من الاجراءات التي قوبلت باستياء واسع في الأوساط اليمنية التي قارنتها بما تفعله التنظيمات المتشددة كالقاعدة وداعش في أفغانستان والعراق وسوريا.

وانتصار الحمادي هي ممثلة واعدة من مواليد عام 2001 من أب يمني وأم أثيوبية، كان ظهورها الفني الأول خلال شهر رمضان من العام الماضي، من خلال أدوارها في المسلسلين التلفزيونيين سد الغريب وغربة البن، كما أشتهرت بكونها عارضة أزياء مميزة تسعى إلى الترويج للأزياء الشعبية اليمنية.

قراءة 954 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « ميساء شجاع الدين: غياب الهوية الوطنية وعدم وجود رؤية سياسية جديدة شكل عائقاً كبيراً أمام قيام دولة مدنية حديثة المبعوث الأممي يكشف تفاصيل خارطة الأمم المتحدة للسلام في اليمن »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى