أمين عام الاشتراكي يعزي برحيل المناضل يحيى الشوبجي مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 01 أيار 2021 23:03
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عزى الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف، الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني، برحيل المناضل يحيى محمد الشوبجي سكرتير اول منظمة الحزب الاشتراكي اليمني مديرية الضالع صباح اليوم هذا في جبهة الفاخر الضالع في مواجهة مليشيات الحوثي ، وبعد عمر نضالي ووطني مشرف .

وبعث الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني برقية عزاء ومواساة في هذا المصاب الجلل الى نجله الدكتور صلاح فيما يلي نصها:

برقية عزاء

الابن العزيز  د صلاح يحيى الشوبجي

ببالغ الحزن والاسى تلقينا تبأ استشهاد والدكم المناضل يحيى محمد الشوبجي سكرتير اول منظمة الحزب الاشتراكي اليمني مديرية الضالع صباح يومنا هذا في جبهة الفاخر الضالع في مواجهة مليشيات الحوثي ، وبعد عمر نضالي ووطني مشرف .

لقد كان والدكم قائدا سياسيا ومناضلا جسورا في صفوف حزبنا ، أبى بكل شجاعة الا ان يلتحق بركب ابناءه الشهداء الذين سبقوه ، شلال ومازن وانور ، وهو بذلك انما يؤكد بكل تفاني ان التضحيات الجسورة لا ينالها الا اولئك الاكثر ايمانا بالقضية التي يدافعون من اجلها .

نشاطركم احزانكم بهذه الخسارة الموجعة ، ونرفع لكم خالص تعازينا ومواساتنا القلبية الحارة ومن خلالكم لاسرته ورفاقه وللوطن ، وندعو الله ان يغدق عليه برحمته ويسكنه فسيح جناته .

      انا لله وانا اليه راجعون

د. عبدالرحمن عمر السقاف

          الامين العام

  للحزب الاشتراكي اليمني

قراءة 883 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « تقدم كبير للقوات الحكومية شمال غربي الضالع دبلوماسية أمريكية ترحب بجهود السلام الكويتية في اليمن »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى