معارك عنيفة في جبهات الجوف ومارب وغارات مكثفة تستهدف الحوثيين مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 24 حزيران/يونيو 2021 20:41
قيم الموضوع
(0 أصوات)
الصورة من معارك الجوف- أرشيف الصورة من معارك الجوف- أرشيف

اشتدت وتيرة المعارك العنيفة بين القوات الحكومية وبين المسلحين الحوثيين، اليوم الخميس، في العديد من جبهات القتال في محافظتي مارب، والجوف، شمال شرق البلاد.

وقالت مصادر عسكرية، إن معاركا عنيفة بين الطرفين شهدتها العديد من جبهات القتال شرقي وشمالي مدينة الحزم، مركز محافظة الجوف.

ووفق المصادر، فإن المعارك اندلعت عقب هجمات حوثية على النضود، والجدافر، شرق الحزم، وفي جبهة الخنجر، شمالاً.

وذكرت المصادر، أن المعارك رافقها قصف مدفعي مكثف استهدف مواقع وتجمعات الحوثيين في مناطق مختلفة من الجبهة.

وأدت المواجهات في الخنجر، وفقا للمصادر، إلى مقتل وإصابة العشرات من عناصر الحوثيين، بينهم القيادي الحوثي عقيد حسين القابوسي "أبو هاشم".

وتزامنت معارك الجوف، مع معارك عنيفة مماثلة دارت بين الطرفين، في مواقع عدة في، جبهتي الكسارة، والمشجح، بمديرية صرواح، غربي محافظة مارب.

وقالت المصادر، إن المعارك التي كانت أعنفها في جبهة الكسارة، خلفت مقتل وإصابة العشرات من الحوثيين، بينهم قيادات، علاوة على مقتل وإصابة العديد من أفراد القوات الحكومية.

بموازاة ذلك، استهدفت مقاتلات التحالف العربي، بسلسلة غارات جوية مواقع وتعزيزات حوثية، في مناطق مختلفة من المحافظتين، تكبد خلالها الحوثيين خسائر كبيرة في العتاد والأرواح، وفقا للمصادر.

وتشهد جبهات القتال في مارب والجوف، معارك عنيفة بين الطرفين، منذ أيام تراوح بين الكر والفر.

قراءة 810 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « عدن.. 6 قتلى وأكثر من 20 جريحا حصيلة مواجهات "الشيخ" والانتقالي يعلن اتخاذ إجراءات صارمة بحق المتسببين في الأحداث رئيس اتحاد الأدباء يوجه رسالة مفتوحة للرئيس والحكومة في انقاذ مبنى الاتحاد في عدن »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى