اشتراكي تبن الغربية يقر عددا من القرارات في الشأن التنظيمي

  • الاشتراكي نت / لحج

الإثنين, 01 آب/أغسطس 2022 20:32
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية لجنة المديرية للحزب الإشتراكي اليمني بمديرية تبن الغربية محافظة لحج  السبت الماضي اجتماعها برئاسة الرفيق ربيع باخرابة عضو لجنة المحافظة  السكرتير الاول للجنة المديرية.

وفي بداية الاجتماع قرأ الحاضرون الفاتحة على روح الفقيد المناضل سعيد حيدره باسبيت سكرتير ثاني مديرية الحوطة الذي وافاه الأجل يوم الجمعة 29يوليو .

وناقش الحاضرون  جدول الاعمال والأوضاع التنظيمية للفترة المنصرمة سلباً وايجابا.

واقرت السكرتارية قراراً بتشكيل لجنة لإعداد اتجاهات عملها للفترة القادمة من العام الجاري، وأن تحدد اللجنة المنظمات القاعدية التي يمكن النزول الميداني اليها.

ووقفت السكرتارية أمام تفعيل دور قطاع المر أه والشباب واتخذت قرار بتكليف السكرتير الاول للجنة المديرية بالجلوس مع الرفيقة المكلفة بدائرة المرأة ومناقشة سبل تفعيل نشاط قطاع المرأة بالمديرية.

كما اتخذت السكرتارية قرار بتكليف سكرتير دائرة الشباب بإعداد تصور لإنشاء منظمة الشباب الاشتراكي بالمديرية.

وفي الشأن السياسي اعتبرت السكرتارية الوضع البائس الذي يعانيه السكان في المحافظات المحررة، حربا ممنهجة ضد السكان في هذه المحافظات وطالبت كافة القوى السياسية والمنظمات الاجتماعية بضرورة الوقوف مع السكان للحد مما يعانون من بؤس وشقاء.

كما اتخذت السكرتارية قرار بتحديد الفترة الزمنية لتنفيذ قرارات هذا الاجتماع.

حضر الاجتماع الرفيق فضل صالح مفتاح عضو اللجنة المركزية المشرف الحزبي للمديرية.

 

قراءة 673 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اشتراكي غيل باوزير يعقد دورته الثانية لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي اشتراكي ذمار ينعي الرفيق المناضل العميد/ محمد محسن زيد الخالدي »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى