التحالف العربي يواصل غاراته الجوية بشكل كثيف على عدد من المحافظات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 31 آب/أغسطس 2015 21:11
قيم الموضوع
(0 أصوات)

يواصل طيران التحالف العربي، التحليق بشكل متقطع في سماء العاصمة صنعاء، وذلك منذ حوالي ساعة من الان. فيما كان الطيران استهدف تجمعات ومواقع لمليشيات علي صالح والحوثي في عدد من المحافظات.

وكانت العاصمة صنعاء قد تعرضت خلال الأيام الماضية لسلسلة غارات استهدفت محيط دار الرئاسة و جبل النهدين المجاور.

مصادر محلية في شبوة اكدت لـ "الاشتراكي نت" ان غارات جوية  استهدفت صباح اليوم الاثنين، تجمعات لميليشيا صالح والحوثي، في بيحان وعسيلان في محافظة شبوة.

 وبحسب المصادر فان عدد من الغارات استهدفت ايضاً نقاط تفتيش للميليشيات بالقرب من مقر اللواء 19 مشاة، الذي يخضع لسيطرة ميليشيات صالح والحوثي.

وذكرت المصادر ان غارات جوية اخرى استهدفت مناطق حدودية مع محافظتي مأرب والبيضاء المجاورتي لمحافظة شبوة.

وقالت المصادر ان غرات كثيفة يشنها الطيران منذ ليل امس الاحد امتد القصف من عقبة ثره حتى مدينة مكيراس، تزامن ذلك مع قصف مدفعي للمقاومة من لودر الى عقبة ثرة حيث تتمركز المليشيات

وفي محافظة صعدت ذكرت مصادر اعلامية أن مقاتلات التحالف شنت عدد من الغارات الجوية، مستهدفة مخزن صواريخ واسلحة، في منطقة آل مزروع بمديرية سحار.

واضافت المصادر أن غارات أخرى لطيران التحالف استهدفت مزرعة عقلان، التي يتواجد فيها معسكر للحوثيين وعدة مواقع في مديرية ساقين.

وشهدت محافظة حجة شمال غرب اليمن غارات جوية لطيران التحالف العربي مساء اليوم الاثنين، استهدفت المناطق الحدودية  مع السعودية.

وأفادت مصادر محلية في حجة  " الاشتراكي نت" أن الطيران إستهدف مديريات حرض وحيران وميدي ب 12غارة جوية شمل مواقع تتجمع فيها المليشيات في وادي حرض ومثلث عاهم ومنطقة المزارع في قرية الخضراء بميدي ودمرت أبراج للاتصالات في مديرية حيران جنوب حرض.

وتتعرض المديريات الحدودية لغارات مكثفة لطيران التحالف ومقاتلات الأباتشي بالإضافة لقصف مدفعي وصاروخي مكثف أدى إلى نزوح كامل لسكان مديريتي حرض وميدي الحدوديتان نحو مديريات أخرى في حجة والحديدة.

قراءة 1685 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « تعز: اشتداد المعارك بين المقاومة والمليشيات في جبهات عدة بالمدينة مليشيات الحوثي تفرج عن الفقيه والظاهري »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى