إب: قتلى وجرحى من المليشيا بصد المقاومة هجوما في منطقة الجبجب مميز

  • الاشتراكي نت / اب

الخميس, 10 أيلول/سبتمبر 2015 19:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تمكنت المقاومة الشعبية في مديرية حزم العدين غرب محافظة إب, من كسر هجوم مباغت شنته مليشيا صالح والحوثي في محاولة هي الثانية خلال أقل من اسبوع لاقتحام مديرية حزم العدين التي تسيطر عليها المقاومة.

وقالت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" إن المقاومة الشعبية في حزم العدين أحبطت هجوما شنته مليشيا صالح والحوثي صباح اليوم في منطقة الجبجب الواقعة على مدخل مديريتي حبيش وحزم العدين.

ولجأت مليشيا صالح والحوثي الى محاولة مباغتة المقاومة في حزم العدين من جهة الطريق الشرقي الواصل بين الحزم ومديرية حبيش عقب فشلها مطلع الأسبوع  في اقتحام مديرية الحزم عبر طريق الجراحي-إب, بسبب شراسة المقاومة  انتشار ومرابطة رجالها في مرتفعات مديرية الحزم  منذ اكثر من عشرين يوما, رغم التفوق الهائل في العتاد والمعدات العسكرية التي بحوزة المليشيا.

وأكدت مصادر "الإشتراكي نت" أن المقاومة, في صدها هجوم اليوم, كبدت المليشيا خسائر فادحه في الأفراد والأليات العسكرية. حيث أفادت المصادر بمقتل نحو عشرين عنصرا من المليشيا وجرح آخرين,  بالإضافة الى  تدمير اربعة اطقم عسكرية تابعة للمليشيا.

وأوضحت المصادر ان اشتباكات عنيفة اندلعت بين المقاومة ومليشيا صالح والحوثي عقب الهجوم واستمرت لساعات سقط خلالها قتلى من الطرفين, مؤكدة مقتل نجل قائد المقاومة في إب العميد عبد الوهاب الوائلي في اشتباكات اليوم بمديرية الحزم.

على صعيد آخر, لقى شخصان مصرعهما وجرح 8 آخرين بانفجار قنبلة وسط مدينة إب.

 وبحسب شهود عيان أن أحد مسلحي مليشيا الحوثي  ألقى من على  طقم عسكري قنبلة يدوية على تجمع  لمواطنين أمام مطعم شعبي في شارع الجامعة  ما دي الى مقتل شخصين ولاذوا بالفرار.

قراءة 2675 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « محافظ الضالع يتفقد سير الأداء في مستشفى النصر وبريد المحافظة المليشيات في مارب تتكبد خسائر كبيرة والاباتشي تشارك في المعارك لأول مرة »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى