حصاد غارات التحالف على مواقع الميليشيات اليوم الاحد مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 25 تشرين1/أكتوير 2015 20:54
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

واصل طيران التحالف العربي اليوم الاحد بقيادة المملكة العربية السعودية شن غاراته الجوية مستهدفاً تجمعات ومخازن للاسلحة ومواقع عسكرية تسيطرعليها ميليشيات علي صالح والحوثي في انحاء متفرقة من البلاد.

ففي محافظة اب، قالت مصادر محلية قالت لـ"الاشتراكي نت" ان طيران التحالف شن 5 غارات جوية اليوم الاحد استهدفت تعزيزات عسكرية ميليشيات الحوثي وصالح في منطقة "القاعدة" الواقعة في الجهة الجنوبية للمحافظة وعلى الحدود المتاخمة مع محافظة تعز.

الى ذلك نقل مراسل "الاشتراكي نت" في تعز ان عدة غارات جوية نفذتها مقاتلات التحالف استهدفت تجمعات للميليشيات في "محيط القصر الجمهوري" ومنطقة "قصر صالة" وسط المدينة.

ايضاً استهدفت مقاتلات التحالف بعدة ضربات جوية تجمعات للميليشيات في منطقة "الربيعي" و"قصر الشعب" اعقبها تصاعد اعمدة الدخان فوق المناطق والاماكن المستهدفة.وفقاً لما ذكره المراسل.

وفي "مدينة المخا" نفذ التحالف وطائرات الاباتشي غارات استهدفت مواقع وتجمعات ميليشيات الحوثي وصالح.

واسفرت الغارات عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الميليشيات فيما تكبدت خسائر كبيرة في العتاد العسكري.

وفي العاصمة صنعاء سكان محليون قالوا لـ"الاشتراكي نت" ان طيران التحالف العربي شن صباح اليوم الاحد سلسلة غارات مكثفة استهدفت مخازن للاسلحة في "معسكر جبل النهدين" جنوب العاصمة.

وبحسب السكان فان اعمدة دخان كثيفة تصاعدت في الهواء اعقبها انفجارات متوالية جراء القصف.

تزامنت الغارات مع غارة جوية استهدفت "هنجر" في شارع تعز وسط العاصمة يعتقد استخدامة كمخزن للاسلحة.وفقاً للسكان.

وذكرت مصادر اعلامية ان مقاتلات التحالف العربي استهدفت ايضاً صباح اليوم بعدة غارات جوية منازل قيادات موالية للميليشيات بمنطقة "رهم العليا" و"جبل الخطفة" بمديرية سنحان،اضافة الى استهداف "هناجر" تابعة لأحد مصانع البفك في بمنطقة "بيت معياد" اسفر عنها سقوط ضحايا.

وفي غضون ذلك عاود طيران التحالف استهدافة اليوم الاحد بعدة غارات مكثفة على "مقر اللواء 139 مشاة" حرس جمهوري الموالي لصالح وسط مدينة رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

مصادر محلية اكدت لـ"الاشتراكي نت" بان الغارات اسفر عنها اضرار كبيرة في المعسكر اضافة الى سقوط قتلى وجرحى من الميليشيات.

وذكرت المصادر ان غارات جوية اخرى استهدفت "معسكر اللواء ٢٦ مشاة" بمديرية السوادية،حيث ان دوي انفجارات عنيفة وتصاعد اعمدة الدخان من داخل المعسكر جراء الغارات.

وكانت مقاتلات التحالف استهدفت في وقت متاخر من مساء امس السبت مواقع ميليشيات الحوثي وصالح في "وادي الحلق"،اسفر عنها تدمير اليات عسكرية اضافة الى عشرات القتلى والجرحى من الميليشيات.

وفي السياق ذاته قالت مصادر محلية أن طيران التحالف شن 3غارات جوية استهدفت منطقة "الكسارة" بوادي مور،فيما غارتين جويتين استهدفت تجمعاً للميليشيات في منطقة "أبو دوّار" بمديرية مستبا بمحافظة حجة شمال البلاد.

بالمقابل جدد التحالف استهداف مخازن اسلحة في صعدة ومواقع اخرى في ضواحيها.

مصادر متطابقة ذكرت بان التحالف شن عدة ضربات جوية ومتتالية استهدفت مخازن للاسلحة في منطقة "حيدان" اعقبها إنفجارات عنيفة ومستمرة،اضافة الى عدد من المناطق.

كما شن طيران التحالف العربي  6 غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات للميليشيات في مناطق "وادي أملح" و"المشجح" و"هيلان" بمحافظة مارب.وفقاً لمصادر اعلامية.

فيما 4 غارات جوية استهدفت مواقع ميليشيات في منطقة "الصفراء" بمديرية مجزر التابعة إدارياً لمحافظة مأرب وجغرافياً لمحافظة الجوف.

قراءة 1991 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « مجلس الوزراء: استمرار الهجمات ضد المدنيين بتعز يعكر صفو المشاورات لإخراج البلاد من نفق الحرب محافظ الضالع يتفقد عدد من مرافق العمل الأمنية والخدمية »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى