غارات كثيفة للتحالف تستهدف المليشيات في عدة محافظات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 14 تشرين2/نوفمبر 2015 21:27
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، اليوم السبت، سلسلة غارات جوية استهدفت تجمعات ومواقع مفترضة وعسكرية لميليشيات علي صالح والحوثي ، تزامنت مع ضراوة المعارك في عدة جبهات ميدانية في انحاء متفرقة من البلاد.

ففي تعز، ذكر مراسل "الاشتراكي نت" ان طيران التحالف شن غارات مكثفة  استهدفت مواقع تمركز ميليشيات صالح والحوثي في سوق نجد قسيم، وادارة أمن المسراخ الذي تخضع لسيطرة الميليشيات.

واسفرت الغارات عن تدمير 4 أطقم عسكرية وذخائر، اضافة الى مقتل وجرح العشرات من الميليشيات. وفقاً لما ذكره المراسل.

اما في الحديدة، قالت مصادر مطلعة، إن مقاتلات التحالف شنت سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع تمركز ومخازن للأسلحة تابعة للميليشيات في خمس جزر يمنية واقعة على ساحل البحر الاحمر.

وقالت المصادر، ان الغارات اسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الميليشيات، كما دمرت اليات ومعدات عسكرية وذخائر كانت في مخازن للاسلحة.

وعلى الصعيد ذاته، قال شهود عيان لـ"الاشتراكي نت" في ذمار،  إن طيران التحالف استهدف بثلاث غارات جوية مواقع مفترضة للميليشيات في "منطقة طريزان" بمديرية الحداء.

واكدت ان دوي انفجارات عنيفة هزت ارجاء المنطقة من الاماكن المستهدفة، واستمرت السنة اللهب بالتصاعد، مؤكدة ان الميليشيات استخدمته مخزن للأسلحة والذخائر.

وفي محافظة الجوف، قالت مصادر محلية ، أن مقاتلات التحالف، شنت غارات جوية استهدفت "المجمع الحكومي" و"محور الجوف العسكري"، تزامنت مع غارات  أخرى استهدفت "نقطة الشجرة" بالمطار، في مديرية الحزم.

وذكرت المصادر، انه لم تتوفر أي احصائية بسقوط ضحايا في صفوف المليشيات، موضحة ان التحالف يواصل شن غارات متواصلة، على مواقع وتجمعات الميليشيات في المنطقة من وقت الى اخر.

كما شنت مقاتلات التحالف عدة غارات استهدفت مواقع تمركز الميليشيات في مناطق متفرقة بمديرية الجدعان في محافظة مارب. طبقاً لما ذكرته مصادر متطابقة.

وقالت المصادر ذاتها، ان غارات جوية استهدفت تجمعات للميليشيات في وادي الحقيل، وصرواح، ومخدرة، وماس.

وفي محافظة صعدة، ذكرت وسائل اعلامية ان  طيران التحالف شن غارات استهدفت مواقع مفترضة للميليشيات

في منطقة يسنم بمديرية باقم.

قراءة 1668 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « مصرع قائد مليشيات الحوثي بالضالع ابو الحسن الاعور في كمين للمقاومة تعز.. مقتل امرأة وجرح11من المدنيين ومركز الكلى في الجمهوري يغلق بسبب انعدام المواد الطبية »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى