اب.. مداهمات واختطافات واصابة طفلة جراء اطلاق نار على منزل والدها بحزم العدين مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 12 كانون2/يناير 2016 20:12
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اصيبت طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات جراء اطلاق مليشيات علي صالح والحوثي النار على منزل والدها اثناء مداهمة المليشيات احدى قرى مديرية حزم العدين في محافظة اب وسط البلاد.

وذكر سكان محليون لـ "الاشتراكي نت"، ان مليشيات صالح والحوثي اقتحمت احدى قرية منطقة بني سليمان بعشرات الاطقم والمسلحين واختطفت عدد من المواطنين في مديرية الحزم.

وأفاد السكان، ان مليشيات صالح الحوثي  بعد اقتحامها القرية اطلقت النار بشكل كثيف وعشوائي على بعض منازل المواطنين بالمعدلات والأسلحة المتوسطة، مخلفة الرعب وسط السكان خاصة النساء والاطفال.

وتعرض منزل المواطن عبد الله حسن البعداني لإطلاق نار كثيف حيث كان هو وزوجته خارج المنزل في مزرعته بالمنطقة ذاتها، وداهمت المليشيات المنزل بعشرات المسلحين وكسرت الأبواب في وقت كان ثلاثة اطفال متواجدين فيه، وفق ما ذكرته المصادر.

وبحسب المصادر اسفر اطلاق النار على منزل البعداني عن اصابة طفلته البالغة من العمر ثلاث سنوات بجروح بليغة.

واضافت ، ان عبد الله البعداني  عند سماعه أصوات النيران في عاد الى منزله خوفا على أطفاله وأثناء عودته اختطفته المليشيات ولم تدعه يسعف طفلته المصابة.

ولفتت، الى ان مديرية حزم العدين عاشت لحظات مرعبة وحالة خوف وترويع للمواطنين، نتيجة مداهمة المليشيات المنازل واختطاف أبناء المديرية واقتيادهم الى جهة مجهولة ، وممارسة نهب وسطوا على ممتلكات المواطنين.

الى ذلك قالت مصادر اخرى ان مليشيات علي صالح والحوثي، داهمت اليوم الثلاثاء،احدى المستشفيات الخاصة في اب واختطفت اثنين من عمالها واقتادتهم الى جهة مجهولة في مدينة أب.

واضافت أن المليشيات اختطفت المعلم الخطيب عثمان الصلوي من مكان عمله في مدينة جبلة اضافة الى اختطاف الناشط عادل العديني، واقتادوهم الى سجن ادارة أمن مديرية جبلة الذي تسيطر عليه المليشيات، ولم يعرف بعد سبب اعتقالهم من قبل المليشيات.

للاشتراك في قناة الاشتراكي نت على التليجرام اضغط على الرابط التالي

https://telegram.me/aleshterakiNet

 
قراءة 1713 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 12 كانون2/يناير 2016 20:15

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الأمم المتحدة تعلن تأجيل محادثات السلام بشأن اليمن الحديدة.. غارات لطيران التحالف والمليشيات تقتحم بنك سبأ الإسلامي. »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى