تواصل المعارك في الجوف والجيش والمقاومة يسيطران على مواقع إستراتيجية مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 20 شباط/فبراير 2016 19:43
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت وتيرة المواجهات العنيفة، بين قوات الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات علي صالح والحوثي في محافظة الجوف شمال شرق البلاد.

مصادر متطابقة قالت لـ"الاشتراكي نت" ان قوات الجيش والمقاومة خاضت معارك شرسةمنذ  وقت متأخر من مساء امس الجمعة وحتى ظهر اليوم السبت، مع مليشيات صالح والحوثي في مديريتي الحزم وخب والشعف.

وأوضحت، ان قوات الجيش والمقاومة تمكنت من السيطرة على موقع الجدعان بمنطقة العقبة  ومواقع استراتيجية أخرى شرقي مدينة الحزم. توازيا مع عدة غارات جوية عنيفة شنها طيران التحالف العربي على تجمعات ومواقع تمركز المليشيات بالمحافظة.

أفادت، ان المواجهات والغارات أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات.بينما قتل وجرح العديد في صفوف الجيش الوطني والمقاومة.

وذكرت،ان قوات الجيش والمقاومة أحرزت تقدماً كبيراً، واستولت على كمية من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة،حيث كبدت المليشيات خسائر فادحة بالعتاد العسكري والأرواح. 

وكانت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية قبل أكثر من أسبوع  احكمت السيطرة الكاملة على معسكر الخنجر بمنطقة اليتمة في مديرية خب والشعف عند المثلث الحدودي بين  السعودية ومحافظتي الجوف وصعدة.

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية
للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

قراءة 2129 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « مقاتلات التحالف تواصل غاراتها الجوية على مواقع الميليشيات بمارب الدوحة تستضيف مؤتمراً خاصاً حول الأزمة الإنسانية في اليمن »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى