مقاتلات التحالف تواصل غاراتها الجوية على مواقع الميليشيات بمارب مميز

  • الاشتراكي نت / مارب

السبت, 20 شباط/فبراير 2016 19:40
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

واصلت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية غاراتها الجوية على مواقع ميليشيات صالح والحوثي في محافظة مارب شرق العاصمة صنعاء

وقالت مصادر محلية ان مقاتلات التحالف العربي شنت عدة غارات جوية اليوم السبت استهدفت عددا من المواقع التابعة لميليشيات صالح والحوثي شرق مديرية صرواح بمأرب.

وتلقت قوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية دعما كبيرا من مقاتلات التحالف، لاحتواء هجوم معاكس قامت به ميليشيات صالح والحوثي من مواقعهم غرب مديرية صرواح، في محاولة لقطع خطوط امداد التحالف الى مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية عند المدخل الشرقي للعاصمة صنعاء حسب المصادر.

واضافت المصادر ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبة، تمكنت من كسر هجوم واسع شنته ميليشيات صالح والحوثي في جبهة المشجح غربي صرواح، بغطاء جوي من طائرات الاباتشي ومقاتلات التحالف التي شنت عشرات الغارات الجوية على مواقع متفرقة من المديرية.

ودارت معارك عنيفة في اليومين الماضيين بمديرية صرواح في محيط مركز وسوق المديرية، اضافة الى جبهتي التبة الحمراء والمشجح، التي حققت فيها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تقدما محدودا حسب ما افادت مصادر محلية.

وذكرت مصادر متطابقة من الطرفين عن سقوط اكثر من 40 قتيلا، وعشرات الجرحى بالمعارك التي عادت بضراوة  منذ يومين.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

 

 

قراءة 1085 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة