الأمين العام للحزب الاشتراكي يعزي في وفاة المناضل الكبير شرف قاسم الحمادي مميز

الإثنين, 03 حزيران/يونيو 2024 21:14
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الاشتراكي نت - شؤون حزبية

بعث الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف اليوم الاثنين الموافق ٣-٦-٢٠٢٤م برقية عزاء ومواساة، في وفاة الرفيق المناضل شرف قاسم الحمادي، الذي وافاه الأجل، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني.

وأشاد الأمين العام، في برقية وجّهها إلى نجل الفقيد مروان وجميع أفراد أسرة المناضل شرف قاسم، بمناقب وصفات الفقيد الراحل وأدواره النضالية البارزة في صفوف الحركة الوطنية، وخوضه غمار الكفاح الوطني والنضال السري وكان همزة الوصل بين قيادات العمل الحزبي في الشمال والجنوب واتسم بالعقلانية والمرونة والحرص على رفاق دربه وكان رجل الحوار والسلام.

وأكد الدكتور السقاف، أن رحيل المناضل شرف قاسم يمثل خسارة كبيرة للحزب الاشتراكي اليمني وللحركة الوطنية في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها الوطن.

نص التعزية

الإبن العزيز مروان شرف قاسم

بحزن عميق تلقينا نبأ رحيل والدكم المناضل شرف قاسم بعد عمر مضمخ بالعطاء والنضال.

لقد كان الفقيد شرف قاسم سعيد من اعلام الكفاح الوطني والنضال السري وكان همزة الوصل بين قيادات العمل الحزبي في الشمال والجنوب واتسم بالعقلانية والمرونة والحرص على رفاق دربه وكان رجل الحوار والسلام، وأن رحيله يمثل خسارةً كبيرةً لحزبنا في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها الوطن. 

نرفع لكم خالص تعازينا ومواساتنا الحارة ومن خلالكم لأسرته الكريمة وأهله وذويه ورفاقه ومحبيه مبتهلين لله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم الجميع الصبر والسلوان. 

إنا لله وإنا إليه راجعون

د. عبدالرحمن عمر السقاف

         الأمين العام

للحزب الاشتراكي اليمني

قراءة 446 مرات آخر تعديل على الإثنين, 03 حزيران/يونيو 2024 21:38

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة