اشتراكي لحج يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 11 نيسان/أبريل 2018 18:09
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عقدت سكرتارية  منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة لحج صباح اليوم الاربعاء اجتماعها الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي، وذلك في مقر المنظمة بمدينة الحوطة.

وناقش الاجتماع الذي ترأسه الرفيق حامد صالح عرابه عضو اللجنة المركزية السكرتير الأول للمنظمة، مجمل الأوضاع التنظيمية والسياسية التي تحيط بنضالات المنظمة الحزبية الشديدة الصعوبة والتعقيد.

وأقر الاجتماع عدد من التدابير والاجراءات المتعلقة بإعادة ترتيب الوضع الحزبي التنظيمي للمنظمة الحزبية بما يعزز من جاهزيتها التنظيمية والسياسية لمواجهة تحديات المرحلة الراهنة.

واكدت السكرتارية خلال الاجتماع على عقد دوره موسعة للجنة المحافظة تكرس لإقرار الإجراءات والتدابير لإعادة ترتيب أوضاع المنظمة الحزبية حتى المنظمات الحزبية القاعدية واستلهام المهام من واقع اهم الاتجاهات التنظيمية وملامح الوضع السياسي الراهن المقدمة إلى اللقاء التشاوري المنعقد في 17 مارس 2018م  بعدن.

وفي ختام الاجتماع أكدت السكرتارية على سرعة استنهاض الأوضاع التنظيمية والسياسية للمنظمة الحزبية باعتبارها مفتاح السير بثبات نحو المستقبل الأمن والمستقر، وحيت صمود حزبنا وشعبنا تجاه تحديات الوضع الراهن وتعقيداته.

قراءة 1079 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الامين العام يعزي فضل الجعدي بوفاة أخيه اشتراكي تعز يعقد سلسلة من الاجتماعات لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى