أخـــر الأخبــــار

 

اشتراكي تعز يعقد سلسلة من الاجتماعات لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 11 نيسان/أبريل 2018 18:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز سلسلة من الاجتماعات خلال الأسبوع المنصرم والأسبوع الجاري برئاسة الرفيق محمد عبدالعزيز الصنوي سكرتير أول منظمة الحزب بالمحافظة.

وقد وقفت سكرتارية المنظمة أمام النتائج والموجهات الصادرة عن اللقاء التشاوري لقيادة الحزب والذي عقد في 17 مارس 2018م بالعاصمة المؤقتة عدن.

كما ناقشت سكرتارية المنظمة الأوضاع التنظيمية الراهنة والتقارير  والخطط التنظيمية.

وفي هذا الصدد أقرت سكرتارية المنظمة حزمة من القرارات والإجراءات التنظيمية الهادفة إلى تنشيط الوضع الحزبي في ضوء موجهات اللقاء التشاوري.

وتطرقت السكرتارية في اجتماعاتها إلى الوضع القائم في المحافظة وعموم البلاد، وما خلفته الحرب التي شنتها ميليشيات الانقلاب، وانعكاساتها الكارثية على المواطن وأمنه الاجتماعي ووضعه المعيشي وعلى الحريات العامة والخاصة وعلى تماسك النسيج الاجتماعي وقيم التعايش.

وأشادت سكرتارية المنظمة بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية برئاسة الأخ المحافظ د.أمين أحمد محمود في تطبيع الوضع بالمحافظة على المستويين الأمني والمدني؛ داعية في الوقت نفسه إلى بذل المزيد من الجهود بالتضافر مع مختلف القوى الحية من أجل استكمال تحرير تعز من الانقلابيين، واستكمال تفعيل مؤسسات الدولة، والتخفيف من معاناة مواطني المحافظة.

 

قراءة 3449 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة