اشتراكي لحج يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 21 نيسان/أبريل 2018 18:48
قيم الموضوع
(0 أصوات)


 عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة لحج اجتماعها الدوري اليوم السبت لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي.

وكرس الاجتماع الذي ترأسه الرفيق حامد صالح عرابه عضو اللجنة المركزية السكرتير الأول للمنظمة  وبحضور الرفيق بجاش ثابت هواش عضو اللجنة المركزية سكرتير ثاني المنظمة كرس للوقوف امام التحضيرات لانعقاد الدورة الموسعة للجنة المحافظة بمشاركة اعضاء اللجنة المركزية وبعض النشطاء الحزبيين.

 ووقف الاجتماع  أمام الخطوات والإجراءات الهادفة لإعادة ترتيب الأوضاع الحزبية للمنظمة على مستوى قيادة المحافظة والمديريات في ضوء أهم اتجاهات العمل الحزبي والتنظيمي وملامح الوضع السياسي في الظروف الراهنة المقدمة الى اللقاء التشاوري للأمانة العامة وأعضاء المكتب السياسي وسكرتيري أوائل منظمات الحزب في المحافظات المنعقد في 17 مارس 2018م بمدينة عدن.

ولفتت الاجتماع الى أهمية ما سيتمخض عنه انعقاد هذه الدورة الموسعة من مخرجات تستهدف استنهاض أوضاع المنظمة الحزبية والسياسية والتنظيمية والجماهيرية وتفعيل دورها المنوط بها في الظروف الراهنة.

وأقر الاجتماع  الدعوة للدورة الموسعة للجنة المحافظة بعد الانتهاء من اجتماع مجلس تنسيق منظمات الحزب في الجنوب لاستيعاب أهم المخرجات في إطار النشاط القادم لقيادة المنظمة الحزبية  خلال الفترة القادمة .

واكد الاجتماع على ان النشاط القادم لمنظمة الحزب بالمحافظة سيكون مركز الثقل فيه هو العمل مع الجماهير ويتبنى قضاياها ومعاناتها والعمل معها لتحقيقها بالطرق والوسائل السلمية وفي سبيل كل ما يخدم المصلحة العامة وإرساء عوامل الأمن والاستقرار.

وفي السياق طالبت السكرتارية السلطات المحلية ببذل مزيد من الجهود لحلحلة جميع الصعوبات التي نشأة بعوامل الحرب الأخيرة وغول الفساد الذي نشأ بسبب الفراغ الذي حدث ما قبل وما بعد الحرب.

وجددت السكرتارية استعدادها على أن تكون جنبا إلى جنب مع السلطات المحلية لاستنهاض الأوضاع العامة في المحافظة ونوهت الى إيلاء أهمية خاصه للمياه والكهرباء وبقية الخدمات العامة المرتبطة بحياة المواطنين.

قراءة 3328 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اللجنة العليا للرقابة تنعي الرفيق محمد عجلان اشتراكي تعز يدين اغتيال مسئول وحدة الحماية في الصليب الاحمر حنا لحود »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى