أخـــر الأخبــــار

 

اشتراكي تعز يدين اغتيال مسئول وحدة الحماية في الصليب الاحمر حنا لحود

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 21 نيسان/أبريل 2018 20:30
قيم الموضوع
(0 أصوات)


ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز حادثة الاغتيال الأثمة والجبانة التي تعرض لها مسئول وحدة الحماية في اللجنة الدولية للصليب الاحمر السيد حنا لحود صباح اليوم في منطقة الضباب غربي المدينة تعز.

ودعت المنظمة في بيان صادر عنها مؤسسة الرئاسة والحكومة والسلطة المحلية والأمنية وجميع الجهات المختصة في المحافظة بسرعة القاء القبض على الجناة وتقديمهم لسلطة العدالة حتى ينالوا جزاءهم العادل ، وتوفير الحماية اللازمة لجميع العاملين في المجال الانساني.

وقدم البيان اصدق التعازي الى أسرة الفقيد الراحل بهذا المصاب الجلل ورئيس البعثة الدولية للصليب الاحمر في اليمن السيد / فرانكس وجميع العاملين في البعثة الدولية والمنظمات الانسانية في اليمن.

نص البيان

تدين منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة تعز وبأشد العبارات والمواقف حادثة الاغتيال الأثمة والجبانة التي تعرض لها مسئول وحدة الحماية في اللجنة الدولية للصليب الاحمر السيد حنا لحود صباح يومنا هذا السبت الموافق 2018/4/21 في منطقة الضباب غرب مدينة تعز.

واذ تعبر منظمة الحزب عن حزنها واسفها الشديد لهذه الحادثة المفجعة والجبانة فإنها تعزي أسرة الفقيد الراحل بهذا المصاب الجلل ، كما تعزي رئيس البعثة الدولية للصليب الاحمر في اليمن السيد / فرانكس وجميع العاملين في البعثة الدولية والمنظمات الانسانية في اليمن.

واذ تثمن منظمة الحزب الاشتراكي في تعز كل الاعمال الانسانية التي تقوم بها المنظمات الدولية العاملة في المجال الانساني من اجل تخفيف معاناة المواطنين في هذه المدينة المحاصرة ، فإنها تدعو مؤسسة الرئاسة والحكومة والسلطة المحلية والأمنية وجميع الجهات المختصة في المحافظة بسرعة القاء القبض على الجناة وتقديمهم لسلطة العدالة حتى ينالوا جزاءهم العادل ، وكذلك توفير الحماية اللازمة لجميع العاملين في المجال الانساني.

كما أن  منظمة الحزب في تعز وهي تدين هذه الجريمة البشعة تأمل ان لا تؤثر هذه الحادثة الجبانة على سير اعمال المنظمات الانسانية في اليمن وفي تعز تحديداً فذلك ما تريده الأيادي الغادرة التي تقف وراء هذا الاغتيال الجبان والأثم ، فأعداء الانسانية وتجار الحروب هم المستفيدون  من هذه الاعمال.

   وتؤكد  منظمة  الحزب  على  ان  ما حدث ليس استهداف لحياة موظف في منظمة انسانية فقط بل استهداف لحياة المواطنين جميعاً في هذه المدينة التي تعاني ويلات الحرب والحصار منذ ثلاث سنوات ، ويؤسفها ان تحدث هذه الجريمة  في مدينة الثقافة والثورة  تعز.

و تدعو كل المكونات السياسية والاجتماعية والثقافية في هذه المدينة للوقوف صف واحد تجاه هذه الجريمة البشعة وإدانتها بكل الوسائل والطرق.

المجد والخلود للفقيد الراحل

والخزي والعار لأعداء الانسانية

منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

تــــعــــز

2018/4/ 21

قراءة 3082 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة