اشتراكي إب يعقد سلسلة من الاجتماعات لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 19 أيار 2018 22:01
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة اب سلسله من الاجتماعات خلال الفترة من 27 مارس حتى 15مايو 2018م  لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي.

ووقفت السكرتارية خلال الاجتماعات التي حضرها بعض اعضاء اللجنة المركزية، امام اتجاهات أولويات النشاط الحزبي والتنظيمي المقرة  في الاجتماع التشاوري لأعضاء الأمانة العامة للحزب والمكتب السياسي وسكرتيري أوائل المحافظات الذي انعقد بمدينة عدن بتاريخ 17 مارس 2018م. والهادفة الى تقييم الاوضاع التنظيمية ميدانيا، وتفعيل النشاط الحزبي في كافة مستويات البنية التنظيمية لمنظمات الحزب ، وفقا للظروف المتاحة لكل منظمة.

 وجرى خلال الاجتماعات  مناقشات الآليات المناسبة لتنفيذ الاتجاهات حسب أوليات العمل الحزبي .وخرجت نتائج   الاجتماعات بالاتي:

1 - تشكيل لجنة من اعضاء السكرتارية وأعضاء اللجنة المركزية المتواجدين في المحافظة براسة د.عبدالعزيز الوحش سكرتير اول المنظمة لإعداد خطة عمل لتنفيذ الاتجاهات وفقا للمراحل الواردة في الاتجاهات التنظيمية ، ووفقا للظروف والإمكانات المتاحة وبما يحقق الأهداف المتوخاة .

2- أعداد برنامج للنزول الميداني ولجنة تقييم الاوضاع التنظيمية في مختلف مستويات ألبنية التنظيمية لمنظمة الحزب بالمحافظة.

3- التواصل مع جميع سكرتيري المديريات والدوائر الانتخابية ومن ثم نزول اللجنة ميدانيا لبعض المديريات والدوائر الذين ابدو استعدادا لجمع اعضاء سكرتارياتهم واطلاعهم على وضع الحزب والتعرف على اوضاعهم وتقييمها وفقا لمؤشرات التقييم الواردة بالاتجاهات التنظيمية ، والاتفاق معهم على سير النشاط المستقبلي.

4 - بالنسبة لسكرتاريات المديريات والدوائر التي لم تكن مستعده لاستقبال اللجنة وعقد اجتماعات مع أعضائها تم استدعاء سكرتيري اوائل تلك المديريات والدوائر لمقر الحزب بالمحافظة واطلاعهم على وضع الحزب والظروف الراهنة التي تمر بها البلد , واتجاهات العمل التنظيمي وتنشيط منظماتهم الحزبية، بدءا بالتحضير لاجتماعات السكرتاريات في الاوضاع الحزبية، وتفعيل النشاط والاستعداد لاستقبال اللجنة بعد شهر رمضان .

 وتكللت الزيارات والاجتماعات بالنجاح حيث كان هناك تفاعل من اعضاء السكرتاريات التي تم النزول اليها ، وتفاعلهم لاستعادة وتفعيل النشاط الحزبي والتئام الهيئات.

وستستمر تنفيذ بقية المرحلة الاولى خلال الايام القادمة بعد رمضان ،بالإضافة الى التهيئة لعقد دوره للجنة المحافظة بحسب الظروف.

واشادت الاجتماعات بمواقف الحزب الاشتراكي اليمني الثابتة ازاء الحرب الدائرة في البلد. بالإضافة الى اعتبار مخرجات المجلس الحزبي الوطني والبيانات الصادرة عن الأمانة العامة المرجعيات الاساسية للعمل الحزبي والتنظيمي.

قراءة 1146 مرات آخر تعديل على السبت, 19 أيار 2018 22:04

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الاشتراكي اليمني يدين جرائم الاحتلال الاسرائيلي بحق الفلسطينيين ويدعو الى احالتها للمحاكمة الدولية اشتراكي الدائرتين 54 و53 بتعز يدين محاولة اغتيال الرفيق مشير محمد قاسم »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى