الحزب الاشتراكي ينعي المناضل عبدالله مثنى مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 03 تموز/يوليو 2019 22:17
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعى الحزب الاشتراكي اليمني، عضو لجنته المركزية الرفيق المناضل عبدالله مثنى راشد العامري، الذي وافته المنية الاثنين الماضي، بعد مسيرة كفاحية زاخرة بالعطاء الوطني.

وقال بيان نعي صادر عن الأمانة العامة للحزب: لقد كان الفقيد من القيادات التي حملت على كاهلها مسؤوليات جسام في أصعب الأوقات وظل متمسكا بالمبادئ والأهداف النبيلة طوال فترة حياته، كما كان مثالا للنزاهة والإخلاص وسمو المبادئ والقيم العظيمة.

 واوضح البيان ان الحزب خسر برحيل العامري واحدا من انبل قياداته، بالاخص في الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وذكر البيان ان الفقيد كان احد ابرز القيادات الحزبية والنضالية التي تميزت بشجاعة الموقف وثبات المبدأ في أصعب الظروف التي مر بها الحزب الاشتراكي اليمني.

واكد البيان ان الفقيد كان مناضلا صلبا من اجل الوطن والفقراء والمقهورين.

وأضاف البيان: لقد عاش الفقيد مدافعا عن قيم الحزب الاشتراكي، مناهضا لجبروت وطغيان سلطة الامر الواقع التي فرضتها القوى العسكرية والدينية على مجتمعنا اليمني طيلة العقود الثلاثة الماضية، ونال ازاء ذلك ما ناله رفاقه من مضايقات ومتاعب جمة، لكنه لم يلن او ينكفء.

ونقلت قيادة الحزب أصدق التعازي والمواساة  الى  أولاد الفقيد واسرته وكافة رفاقه ومحبيه سائلة المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان .

قراءة 3108 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « امين عام الاشتراكي يعزي برحيل الرفيق المناضل عبدالله مثنى نقابة الصحفيين اليمنيين تدين اقتحام مبنى وكالة "سبأ " بعدن »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى