اشتراكي الدائرة 196 بذمار يعقد اجتماعا لمناقشة الوضع التنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 26 تشرين1/أكتوير 2019 16:08
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالدائرة (196) بمديرية عنس الاثنين الماضي اجتماعا موسعا بمقر منظمة الحزب بالمحافظة.

وضم الاجتماع الذي يأتي في اطار خطة النزول على منظمات الحزب بمحافظة ذمار على مستوي المديريات والدوائر الانتخابية، لجنة الدائرة، وسكرتاريتها وقطاع الشباب وعدد من الكوادر الحزبية والمناضلين.

افتتح الاجتماع السكرتير الاول للمنظمة بالمحافظة الرفيق محمد القاضي بكلمة رحب في مستهلها بالحاضرين كما نقل تحيات الرفيق الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور/عبد الرحمن عمر السقاف والامانة العامة للحزب لمنظمات الحزب.

واستعرض القاضي الأوضاع السياسية والحرب العبثية الخاسرة وموقف الحزب ومبادراته لإنهائها منذ اندلاعها واستئناف العملية السياسية السلمية.

كما تحدث الرفيق عائض الصيادي عن اهمية العمل وانتظام اجتماعات منظمات الحزب والاهتمام بالشباب = والاهتمام بتحصيلهم العلمي .

وفي ختام الاجتماع عقد اجتماع للجنة منظمة الحزب بالدائرة وسكرتاريتها لمناقشة المهام الحزبية الداخلية ومنها ترتيب الاوضاع الحزبية في مراكز الدائرة.

حضر الاجتماع الرفاق /محمد احمد القاضي عضو اللجنة المركزية السكرتير الاول لمنظمة الحزب بمحافظة ذمار وعائض صالح الصيادي عضو اللجنة المركزية السكرتير الثاني لمنظمة الحزب بالمحافظة ومنصر مهدي الجنبي عضو اللجنة المركزية وعضو سكرتارية منظمة الحزب بالمحافظة.

قراءة 1068 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الاشتراكي اليمني يحيي الشعب اللبناني وإرادته الفذة في انتفاضته الثورية اشتراكي شبوة يعقد اجتماعه الثالث بسكرتاريات المنظمة بمديرية الصعيد والمصينعه »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى