اشتراكي شبوة يعقد اجتماعه الثالث بسكرتاريات المنظمة بمديرية الصعيد والمصينعه

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 26 تشرين1/أكتوير 2019 16:10
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة شبوة الاثنين الماضي اللقاء الثالث بالرفاق اعضاء سكرتارية الحزب مديرية الصعيد والمصينعه وفق خطة سكرتارية المنظمة بشبوة للنزول الميداني لتفعيل العمل الحزبي والتنظيمي لكافة مديريات المحافظة.

افتتح اللقاء الرفيق/ محمد عبدالله احمد عضو سكرتارية المحافظة ورئيس الدائرة السياسية رحب من خلال حديثه بالرفاق اعضاء سكرتاريات مديرية الصعيد والمصينعه

وقال في بداية حديثه هذا اللقاء الثالث يعقد اليوم بكم بعد ان عقد اللقاء الاول بالرفاق في سكرتارية الحزب مديرية ميفعه واللقاء الثاني عقد الاسبوع الماضي بالرفاق في سكرتاريات الحزب لمديريات بيحان، وعسيلان، وعين، ولا يزال النزول مستمر لبقية المديريات وفق الخطة

واستعرض في حديثه دور سكرتارية المحافظة وما تقوم به من نشاطات وعقد اجتماعات ولقاءات وفق خطة السكرتارية.

ودعا الرفاق في سكرتارية الحزب بمديرية الصعيد والمصينعه بتفعيل العمل الحزبي والعمل على الاستقطاب الحزبي وخاصه في اوساط الشباب ممن يرغبون في الانضمام لعضوية الحزب.

ووجه الرفاق في سكرتارية الحزب بالصعيد والمصينعه على العمل بحصر اعضاء الحزب ومنهم الشهداء والمتوفين خلال فترة عشرة ايام من هذا اللقاء.

واستمع الى ملاحظات الرفاق في هذا اللقاء الذين عبروا عن ارتياحهم الشديد لمثل هكذا لقاءات.

حضر اللقاء كلا من الرفيق/ صالح رويس عوض رئيس دائرة الحقوق والحرياتوالرفيق/ محمد احمد السيد عضو اللجنة المركزية رئيس دائرة التواصل والتنسيق.

قراءة 3215 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة