اشتراكي البيضاء ينعي الرفيق المناضل صالح العباسي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 30 تشرين1/أكتوير 2019 16:40
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة البيضاء رحيل الرفيق المناضل صالح علي العباسي عضو لجنة المحافظة والذي وافاه الاجل الاثنين الماضي بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء.

وقالت المنظمة في بيان نعي صادر عنها: يفقد الحزب لكثير من المناضلين الشرفاء الذين قدموا للوطن عصارة حياتهم ولعبوا أدوارا كبيره في الدفاع عن الجمهورية وثورتي سبتمبر واكتوبر دون ان ينتظروا من احد حتى كلمة ثناء وهاهم يرحلوا عنا بصمت دون ضجيج وللأسف يجهل البعض حجم تضحياتهم وفاعلية ادوارهم على الصعيد السياسي والاجتماعي والحزبي.

وأضاف البيان: رحل عنا الاثنين الماضي الرفيق المناضل صالح علي العباسي الشخصية الاجتماعية البارزة واحد المناضلين الجسورين في مختلف مراحل النضال الوطني كان عضوا في المقاومة الشعبية ومن ابرز من دافعوا عن مدينة رداع الصامدة اثناء الصراع الملكي الجمهوري واصل نضاله منذ التحاقه بمنظمة المقاومين الثوريين عام 73م

مارس مهمته النضالية في ظروف النضال السري والعلني وكان من ابرز من اسسوا الجبهة الوطنية في مديريات رداع عام 76م وكذا حزب الوحدة الشعبية وتدرج في مختلف المراتب الحزبية حتى وفاه الاجل.

وقال البيان: ستظل وامثالك ذكرى خالده في قلوبنا ودروبنا من أمثال المناضل الكبير محمد علي عبدالعزيز والمناضل الشيخ صالح عبدربه السلالي والمناضل الوفي احمد حسين العرار والمناضل الشهيد صالح احمد العواضي الذي كانوا قدوة في النضال والتضحية والانضباط.

وقدم البيان أصدق التعازي القلبية الى أسرة الفقيد وكافة أصدقائه رفاقه ومحبيه سائلا الله أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم الجميع الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

قراءة 1175 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « في اجتماعه الدوري.. اشتراكي المعافر يحيي الحراك الشعبي السلمي بتعز اشتراكي مديرية يهر بلحج يعقد اجتماعه الحزبي لمناقشة الوضع التنظيمي »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى