اشتراكي الشعيب يعقد اجتماعا لمناقشة الوضع التنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 24 تشرين2/نوفمبر 2019 15:34
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

عقدت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية الشعيب محافظة الضالع يوم امس السبت اجتماعا لها برئاسة سكرتير اول منظمة المديرية الرفيق محمد حسين محمد وبحضور سكرتير اول منظمة الحزب في المحافظة الرفيق احمد ناشر حسن وعضو اللجنة المركزية عضو السكرتارية الرفيق محمد مصلح والرفيق وضاح الاحمدي.

 وفي كلمة الافتتاح أكد سكرتير اول منظمة الشعيب على أهمية الاجتماع في رفع نشاط الحزب ومناقشة أوضاعه الداخلية مستعرضا الأوضاع والجهود المبذولة من قبل السكرتارية في تفعيل نشاط المنظمة.

وتطرق إلى خطة المنظمة للعام القادم والمتعلقة بتفعيل نشاط المنظمات القاعدية مشيدا بكل الجهود المبذولة في الفترة الماضية.

الى ذلك أوضح سكرتير اول المنظمة احمد ناشر إن إعادة ترتيب العمل الحزبي وتنشيطه ضرورة ملحة في الوقت الراهن لاستعادة العمل السياسي الى المشهد القائم بعد غياب نتيجة الحرب التي ما تزال تشهدها البلاد، داعيا الجميع إلى بذل أقصى الجهود وكسر حالة الجمود التنظيمي والسياسي التي طرأ خلال الفترة الماضية مشددا على إيلاء الشباب الاهتمام الكاف باعتبارهم مستقبل الحزب والوطن.

ووقف الاجتماع امام التقرير التنظيمي لنشاط المنظمة خلال الفترة الماضية مقدرا الجهود المبذولة ومشددا على بذل المزيد من الجهود رغم الصعوبات التي تواجهها المنظمة.

وناقش الاجتماع اتجاهات خطة عمل لجنة المديرية للعام المقبل، داعيا في ختام أعماله الأمانة العامة للحزب الى سرعة ترميم مقر الحزب بالشعيب وإعادة تأهيله نظرا للحالة المتردية الذي يمر بها.

شهد الاجتماع حضور لافت لاعضاء الحزب في المديرية وقدمت عددا من المداخلات المهمة في ذات السياق.

قراءة 1024 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « رئيس اللجنة المركزية للاشتراكي يعزي الرفيق علي منصر بوفاة والدته اشتراكي المقاطرة يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى