اشتراكي المقاطرة يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 24 تشرين2/نوفمبر 2019 16:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية المقاطرة  محافظة لحج إجتماعها الدوري يوم امس السبت لمناقشة الوضع التنظيمي.

ووقف الاجتماع أمام جملة من المحاور المتعلقة بنشاط المنظمات القاعدية للحزب في مراكز المديرية وفق مقررات الأطر التنظيمية والجوانب المالية وتعزيز أسس ومباديء مختلف الفعاليات السياسية والإجتماعية التي تمكن الحزب من تنفيذ غاياته الوطنية.

وأكدت سكرتارية المنظمة خلال الاجتماع على استيعاب كل ما من شأنه تمتين بنية الحزب الداخلية وتقويم إطار عمله السياسي المدني بتحديث روافده التنظيمية وحوامله الديمقراطية والإنسانية.

وأهابت السكرتارية بأعضاء لجنة المديرية وكافة اعضاء المنظمة تنفيذ سياسة الحزب العامة بلا مواربة.

وفي السياق ترتب سكرتارية اشتراكي المقاطرة للهبة التنظيمية والكفاحية عبر أعضاء لجنة المديرية في الإجتماع القريب والعاجل لضمان بنية الحزب الداخلية بما يتواءم مع مكانته التاريخية ومرتكزاته الوطنية التي تنأى عن التطبيقات الإنتقائية بإستعادة الدولة المدنية وإنفاذ القانون.

وبهذه المناسبة حثت السكرتارية الجميع غلى الالتزام بقيم العمل السياسي الوطني وخطابه الديمقراطي الرشيد الذي يرسي على إبراز قضايا الشعب اليمني والدفع بها الى مصاف الحرية والإنتصار لها في استتباب وأمان ورغد العيش الكريم.

قراءة 2436 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة