تدخل عاجل لمركز الملك سلمان في تقديم المساعدات الإنسانية والإيوائية لمخيمات النازحين المتضررة بالسيول في مأرب

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 16 نيسان/أبريل 2020 19:14
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

بادر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم الخميس بتقديم المساعدات الإنسانية الإغاثية والإيوائية للنازحين المتضررين بالسيول في عدد من مخيمات النزوح في محافظة مأرب.

ويهدف التدخل السريع للمركز إلى تقديم المساعدات الإغاثية العاجلة والضرورية للمتضررين من السيول والفيضانات التي ضربت المحافظة، أمس الأربعاء، وتسببت بأضرار كبيرة في مخيمات النزوح وممتلكات المواطنين.

ووزع مركز الملك سلمان عبر شركائه المنفذون شبكة النماء الأهلية (YND) وائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية مواد غذائية وحقائب ايوائيه للأسر النازحة والمتضررة من السيول الجارفة في عدة مخيمات نزوح.

ويشمل التدخل توزيع 1000 سلة غذائية، و350 خيمة، و2100 بطانية، و700 بساط، إضافة إلى 350 حقيبة إيواء طارئة، يستفيد منها 6 آلاف فرد.

من جانبهم عبر النازحون عن شكرهم للفتة الكريمة لمركز الملك سلمان في الاستجابة السريعة ومد يد العون والمساعدة مما أصابهم من أضرار لحقت بهم جراء السيول. 

 ويأتي ذلك في إطار الدعم المتواصل الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تقديم الدعم والمساعدات الإنسانية لليمنيين في مختلف المحافظات اليمنية.

قراءة 1715 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « مأرب.. مركز الملك سلمان يدشن مشروع توزيع السلة الرمضانية لأكثر من 10 آلاف أسرة نازحة في ست محافظات يمنية مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية وإيوائية للمتضررين من السيول في الروضة بمأرب »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى