مأرب.. مركز الملك سلمان يدشن مشروع توزيع السلة الرمضانية لأكثر من 10 آلاف أسرة نازحة في ست محافظات يمنية

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 15 نيسان/أبريل 2020 18:44
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع شبكة نماء الأهلية (YND)، اليوم الأربعاء، مشروع توزيع وتامين السلة الغذائية الرمضانية لعدد من الأسر النازحة والمحتاجة في عدد من المحافظات اليمنية.

 ويأتي تدشين هذه الكميات من السلال الغذائية في محافظة مأرب، ضمن المشاريع التي يقدّمها المركز لجميع المحافظات اليمنية دون استثناء في إطار دعمه الإنساني والإغاثي للنازحين خلال شهر رمضان المبارك.

ويستهدف المشروع الذي ينفذ في ست محافظات يمنية هي مأرب، والجوف، والمهرة، وشبوة، وتعز، وعدن، بواقع 10700 سلة غذائية تستهدف تستهدف العدد ذاته من الأسر.

وعبر مدير شبكة نماء الأهلية عبدالوهاب الشرعبي، عن شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الذي دائما ما يقدم الدعم والإسناد المتواصل للأسر المحتاجة والنازحة في اليمن، ولا زال يقدم المزيد من الدعم الإغاثي الذي يعمل على مساعدة هذه الأسر المتضررة في مواجهة ظروف المعيشة الصعبة.

وتأتي هذه المعونات والمساعدات امتدادا للجهود الإغاثية والإنسانية التي يقدمها المركز للنازحين الذين أجبرتهم مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران على التشرد والنزوح من مساكنهم.

وقام الشريك المنفذ اثناء عملية التوزيع بتوعية ارشادية للنازحين من فايروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"  من خلال لبس الكمامات والقفازات والتعقيم يأتي ذلك  في إطار التدابير الاحترازية لمواجهة الفايروس القاتل.

قراءة 2839 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة