الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني تنعي الدكتور عدنان الشرجبي مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 02 تشرين2/نوفمبر 2020 14:55
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني عضو هيئة التدريس بجامعة صنعاء الدكتور عدنان الشرجبي، أستاذ علم النفس بكلية الآداب، الذي وافاه الاجل يوم أمس الاحد بأحد مشافي العاصمة صنعاء، بعد تدهور حالته الصحية جراء تعرضه لاعتقال ظالم لمدة شهر تقريبا من قبل أجهزة أمن الحوثيين بصنعاء بدعاوى كيدية، ومنع الادوية عنه دون مراعاة لمكانته الأكاديمية، وحالته الصحية الحرجة، حسب ما أفاد بيان صادر عن نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة صنعاء.

واعتبرت الأمانة العامة في بيان نعي صادر عنها ، رحيل الدكتور الشرجبي  خسارة كبيرة للقطاع الاكاديمي، واليمن ككل حيث كان من أبرز  الأكاديميين الذين كان لهم الدور الكبير في النهوض بالعمل التعليمي والأكاديمي.

وقدمت الأمانة العامة بهذا المصاب الجلل صادق التعازي وعظيم المواساة الى أولاد الفقيد واسرته وكافة رفاقه ومحبيه سائلة الله أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم الجميع الصبر والسلوان.


 

قراءة 1440 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 03 تشرين2/نوفمبر 2020 17:11

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اشتراكي تعز يحذر من أي اجراءات تفاقم الوضع الأمني في المحافظة اشتراكي تعز يدين الاعتداء على البرفسور الرباصي ويعتبره اعتداءًا على عقل المجتمع ومؤسساته المعرفية »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى