حصاد غارات التحالف على مواقع الميليشيات اليوم السبت مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 03 تشرين1/أكتوير 2015 22:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)

يواصل طيران التحالف العربي بقيادة السعودية شن غاراته الجوية اليوم السبت مستهدفاً مواقع عسكرية وتجمعات للميليشيات في عدة محافظات منها تعز وصنعاء وصعدة وتعز.

ففي تعز نقل مراسل "الاشتراكي نت" ان مقاتلات التحالف العربي استهدفت ظهر اليوم السبت "مصنع ثلج" في منطقة "المخاء" تابع للقيادي في حزب المؤتمر الموالي للحوثي "زيد الخرج" فيما استهدفت بسلسلة غارات "معسكر خالد مقر اللواء 35" في المخاء.

وذكر ان مقاتلات التحالف شنت ظهر اليوم غارة جوية على تجمعات وأليات لمليشيا صالح والحوثي في موقع " المدرب" أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من المليشيا واتلاف الكثير من العتاد الحربي، كما نفذ الطيران غارتين عصر اليوم احداها في منطقة ( وادي الأربح ) بالمشاولة والأخرى في منطقة " الخنهة " بالأحيوق.

كما استهدفت الغارات الجوية مواقع للميليشيات في منطقة"الزنوج شمال المدينة"و"الدفاع الجوي"بمدينة النور،اضافة الى استهدافها تجمعاً للميليشيات في "الربيعي"و"تبة عبدالله القانصي"و"حي حسنات"وتجمعات في "الضباب"و"عمارة عبدالجليل"بالستين شمال تعز.

 وعلى الصعيد ذاته كان طيران التحالف استهدف مساء امس الجمعة بغارة جوية خاطئة سيارة مواطن في الوازعية جنوب غرب تعز.

وكانت مقاتلات التحالف العربي استهدفت في وقت متأخر من مساء امس بأكثر من 29 غارة جوية متفرقة، توزعت على "بيت رشاد العليمي" بالجحملية و"منزل عبدالباري الجنيد" وعدد من المنازل لقيادات موالية للميليشيات، فيما غارات جوية استهدفت تجمعات للميليشيات في "تبة السلال" و"ثعبات"و"الستين"و"مفرق الذاكرة"و"سد العامرة"و"الجحملية"و"القصر الجمهوري"و"تبة الزنقل"،اضافة الى 6 غارات جوية استهدفت مواقع للميليشيات بالضباب.وفقاً للاعلام الاشتراكي.

الى ذلك قال سكان محليون في صنعاء لـ"الاشتراكي نت" ان 3 غارات جوية للتحالف استهدفت عصر اليوم السبت "معسكر الحفا" شرق صنعاء، فيما غارة جوية استهدفت أسفل جبل نقم باتجاه جولة 45.

وذكرت مصادر اخرى لـ"الاشتراكي نت"  ان طائرات التحالف شنت 3 غارات جوية استهدفت منزل القيادي الحوثي "ابو نشطان" في مديرية أرحب شمال العاصمة صنعاء.

وكانت مقاتلات التحالف العربي استهدفت في وقت متأخر من مساء امس حتى فجر اليوم السبت "معسكر النهدين "و"دار الرئاسة"بـ15 غارات جوية وغارة اخرى على "قاعدة الديلمي الجوية"، اضافة الى غارتين استهدفت "دائرة الاشغال العسكرية" بسعوان كما استهدفت غارة اخرى "الخط العام بمنطقة وادي أحمد" في مديرية بني الحارث، و3 غارات استهدفت مديرية بني مطر.

في غضون ذلك قالت مصادر محلية بمحافظة ذمار، لـ"الاشتراكي نت" ان مقاتلات التحالف العربي شنت غارة جوية على موقع للميليشيات في "مدينة الشرق" بمديرية جبل الشرق.

وفي مارب ، قالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ "الاشتراكي نت" ان مقاتلات التحالف العربي شنت اليوم الاحد 5 غارات جوية استهدفت مواقع للميليشيات في "تبة المصارية" و"الجفينة".

وذكرت المصادر ان غارات اخرى استهدفت مواقع للميليشيات في مناطق "الزور" و"عرقوب الزور".

وفي ذات السياق قالت مصادر محلية في البيضاء لـ"الاشتراكي نت" ان طيران التحالف العربي شن عدة غارات استهدفت مواقع للميليشيات في مديريتي "ذي ناعم" و"نعمان" بالمحافظة.

واضافت المصادر ان عدة غارات استهدفت تجمعات للميليشيات في "وادي مشعبة" بمديرية مكيراس.

وبحسب مصادر اعلامية متطابقة فان طيران التحالف العربي شن مساء امس الجمعة اكثر من 15 غارة على مناطق متفرقة من منطقة "حرض" محافظة حجة شمال غرب اليمن.

قراءة 1777 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « مقتل10من المليشيا وجرح آخرين بمواجهات مع المقاومة في الوازعية والصبيحة غرب تعز مارب: المقاومة تحكم سيطرتها على منطقتي الدشوش والمصارية »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى