نقابة الصحفيين تنعي الصحفي محمد العلواني

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 15 أيار 2016 19:00
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت نقابة الصحفيين اليمنيين وفاة الصحفي محمد حمزة العلواني عضو نقابة الصحفيين اليمنيين ونائب رئيس تحرير صحيفة الصحوة الناطقة باسم حزب التجمع اليمني للإصلاح، الذي وافته المنية يوم امس السبت آثر نوبة قلبية مفاجئة.

وقالت نقابة الصحفيين اليمنيين في بيان نعي صادر عنها أن الصحافة اليمنية خسرت احد ابنائها المهنيين وهو في اوج عطائه بعد أن قدم عطاءً كبيرا في مجال الصحافة المكتوبة والإعلام الالكتروني، وعرف بحبه لمهنته ودعمه للإبداع والمبدعين، وبكفاءته في إدارة عمله ومسئولياته.

بدأ الفقيد مسيرته الصحافية نهاية تسعينيات القرن الماضي محررا صحفيا بصحيفة الصحوة عام 1999 وتدرج فيها حتى وصل منصب نائب رئيس التحرير في 17 مارس 2015.

يعد الفقيد من مؤسسي الصحافة الاخبارية الإلكترونية باليمن فقد كان أحد مؤسسي موقع الصحوة نت الاخباري ثم شغل مدير تحريره منذ 2003 حتى وفاته رحمه الله. وتولى إدارة خدمة الصحوة موبايل والإشراف عليها منذ إطلاقها عام 2007م حتى إيقافها بقرار من جهاز الأمن القومي الذي يديره الحوثيون في أواخر أبريل 2015.

وقدم البيان احر التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد الراحل وللوسط الصحفي وكل زملائه ومحبيه سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وانا لله وإنا إليه راجعون.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet  

 

قراءة 2054 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « جمعية المعاقين بالضالع تشكو حرمانها من ميزانيتها التشغيلية وتعسفات بحقها السلطة المحلية بالضالع تناقش آلية مكافحة حمى الضنك »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى