تواصل المعارك في الجوف والطيران يستهدف المليشيات في المتون مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص - منذر الزكري

الجمعة, 01 تموز/يوليو 2016 22:38
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصلت المعارك الضارية والقصف المتبادل اليوم الجمعة، بين قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات علي صالح والحوثي في محافظة الجوف شمال شرق البلاد.

مصادر في المقاومة الشعبية قالت لـ"الاشتراكي نت" ان مواجهات عنيفة وقصف مدفعي متبادل بالمدفعية والهاونات والرشاشات والمعدلات 12/7،14،23 بين الطرفين، شهدتها جبهة الغيل وجبهة وقز بالمصلوب وفي الحيال ومزوية والمجمع الحكومي لمديرية المتون.

وذكرت المصادر ان قوات الجيش قصفت بمختلف انواع الاسلحة مواقع تمركز المليشيات، فيما المليشيات ترد بقصف مماثل على مواقع قوات الجيش والمقاومة بالمديريات ذاتها.

وفي سياق متصل قالت المصادر ان طيران التحالف العربي شن قصفا عنيفا بغارتين جويتين مستهدفة عربة على متنها مدفع في خشم حام اﻷعلى واخرى استهدفت تجمعات للمليشيات مابين حام الأعلى ومزرعة العيزري بمديرية المتون.

وبحسب المصادر فان المعارك والغارات اسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات، فيما سقط عدد من قوات الجيش والمقاومة بين قتيل وجريح جراء المواجهات.

وأكدت المصادر ان تبادل القصف المدفعي لايزال مستمرا حتى هذه الأثناء بين الجانبين، من مواقع تمركزهما في مديرية المتون والغيل والمصلوب.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 1482 مرات آخر تعديل على الجمعة, 01 تموز/يوليو 2016 23:15

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة