شبوة.. قتلى وجرحى في معارك هي الاعنف بعسيلان وغارات تستهدف عربات ومواقع للمليشيات مميز

الأحد, 06 تشرين2/نوفمبر 2016 18:11
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

اشتدت وتيرة المعارك الضارية والقصف المتبادل، منذ مساء امس السبت حتى صباح اليوم الأحد، بين قوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات صالح والحوثي في محافظة شبوة جنوبي شرق البلاد، تزامنت مع غارات جوية استهدفت مواقع المليشيات.

وذكرت مصادر ميدانية في تهاتف مع "الاشتراكي نت" ان قوات اللواء 19 والمقاومة تمكنت من صد هجوم عنيف شنته المليشيات على ثلاثة مواقع متفرقة لقوات الجيش الوطني في بيت منقوش ومحطة لحجن، وآخر في منطقة الرملة جنوبي شرق مديرية عسيلان.

وأفادت المصادر ان المليشيات لاذت بالفرار وتراجعت الى مواقع تمركزها، بعد معارك طاحنة مع قوات الجيش والمقاومة استمرت عدة ساعات.

وأسفرت المواجهات عن سقوط أكثر من 19 ما بين قتيل وجريح في صفوف المليشيات، بينما قتل خمسة واصيب 9 آخرين في صفوف الجيش والمقاومة.

الى ذلك شهدت جبهة عسيلان تبادلا للقصف المدفعي العنيف بين المليشيات من جهة وبين قوات اللواء 19 من جهة أخرى من مواقع تمركزهما.

وبالتزامن، اغارات مقاتلات التحالف العربي، بعدة غارات جوية استهدفت عربات محملة بالذخائر تابعة للمليشيات في جبل بلبوم وجبل الخيضر، فيما شوهد السنة النيران تتصاعد بكثافة، جراء الغارات. وفقا لما نقلته المصادر

كما استهدفت غارات اخرى مواقع المليشيات المتمركزة في منطقة المعيقب جنوب حيد بن سبعان بعسيلان، فيما لم تذكر المصادر أي معلومات حول  سقوط قتلى وجرحى جراء الغارات.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1419 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة