بدء اللقاء التشاوري لمعالجة قضايا الأراضي والمبعدين غداً السبت بالعاصمة الاردنية عمان

  • الاشتراكي نت / متابعات

الجمعة, 09 أيار 2014 22:31
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

يبدأ يوم  غدا السبت في العاصمة الاردنية عمان  القاء التشاوري اليمني الدولي حول معالجة قضايا الأراضي والمبعدين عن وظائفهم في المحافظات الجنوبية والذي يستمر لسبعة أيام.

يهدف اللقاء التشاوري للبحث عن سبل دعم عمل اللجنتين والوقوف ازاء اجراءات الامم المتحدة في معالجة قضايا الاراضي والمبعدين عن وظائفهم في البلدان الشبيهة باليمن للاستفادة منها في انجاح مهام اللجنتين باليمن.

وسيتم خلال اللقاء اطلاع خبراء الأمم المتحدة على سير عمل لجنتي معالجة الأراضي والمبعدين وما تم إنجازه حتى الآن من معالجات تتعلق بالموظفين المبعدين عن وظائفهم في المجال المدني والأمني والعسكري وكذا معالجة قضايا الاراضي الجنوبية والصعوبات التي تواجه سير عمل اللجنتين.

ويضم الجانب اليمني المشارك في اللقاء ستة عشر شخصا يمثلون لجنتي معالجة قضايا الاراضي والمبعدين عن وظائفهم والمدير التنفيذي لصندوق التعويضات القاضي علي عطبوش عوض وأمناء السر في لجنة الاراضي، بالإضافة الى رئيس لجنة معالجة الاراضي بمحافظة الحديدة القاضي يحي الارياني والجهات ذات العلاقة من هيئة الاراضي والمساحة العسكرية وهيئة الاستثمار وخبراء دوليين عاملين في معالجة قضايا الاراضي والمبعدين عن وظائفهم بالامم المتحدة.

قراءة 832 مرات آخر تعديل على الجمعة, 09 أيار 2014 22:35

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة