حملة "منورة يا حكومة والشعب طافي" تنفذ غدا بصنعاء اعتصام احتجاجاً على انقطاع الكهرباء

  • الاشتراكي نت / صنعاء

الأحد, 18 أيار 2014 20:45
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تستعد حملة "منورة يا حكومة والشعب طافي" للنزول، عصر غد الاثنين، إلى جولة "الرويشان" بالعاصمة صنعاء، لتنفيذ اعتصام مدته خمس ساعات احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي المتواصل، وللمطالبة بإقالة الوزير صالح سميع، وإلغاء جميع عقود شراء الطاقة.

وقالت حملة "منورة يا حكومة والشعب طافي"، في بلاغ صحفي صدر عنها، أمس، أن الاعتصام سيقام، عصر يوم غد الاثنين الموافق  19/5/2014، في جولة "الرويشان" بشارع حده وسط العاصمة صنعاء، مشيرة إلى أن هذا الاعتصام سيبدأ من الساعة الرابعة عصراً وسيستمر حتى الثامنة مساءً.

ودعت الحملة في بلاغها جميع المواطنين والناشطين الحقوقيين والسياسيين والصحفيين والمثقفين، إلى المشاركة في الاعتصام الذي سيكون احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي الذي اصبح شبه متواصل, وايضا للمطالبة الفورية بإلغاء جميع عقود شراء الطاقة, والبدء بصيانة جميع المحطات الكهربائية المتوقفة عن العمل, واقالة وزير الكهرباء صالح سميع.

وطالبت الحملة في بلاغها من كل يمني حر يرفض العيش في الظلام، أن يكون معها في هذا الاعتصام الذي سيبدأ في الرابعة من عصر غد الاثنين، من اجل من يقتلوا جراء حوادث يسبها انقطاع التيار الكهربائي, ومن اجل المرضى في المستشفيات, ومن اجل طلاب المدارس المقبلين على الاختبارات النهائية, ومن اجل ايقاف عملية الاستنزاف المخيفة لاموال اليمن والعبث بها.

قراءة 880 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة