أخـــر الأخبــــار

 

تصعيد ميداني بصرواح مارب وغارات تكبد المليشيات خسائر فادحة بالمخدرة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 02 شباط/فبراير 2017 17:12
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة من الارشيف صورة من الارشيف

تصاعدت وتيرة المواجهات العنيفة بين القوات الحكومية ومليشيات صالح والحوثي بمديرية صرواح، غربي المحافظة الغنية بالنفط مارب، في الوقت الذي نفذت فيه مقاتلات الجو عدة غارات جوية على مواقع متفرقة للمليشيات.

عديد جبهات ميدانية بمديرية صرواح، عاصمة المحافظة، شهدت اليوم الخميس، معارك عنيفة بين القوات الحكومية مسنودة بمقاومة شعبية من جهة وبين المليشيات من جهة أخرى.

مصادر متطابقة أفادت "الاشتراكي نت" ان المعارك ازدادت وتيرتها بين الجانبين بموازه قصفاً متبادلاً بالمدفعية والكاتيوشا بينهما كلا من مواقع تمركزهما.

وفي حين تتراوح المعارك الميدانية ما بين الكر والفر بين الجانبين أغار طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية بعدد من الضربات الجوية على مواقع وتجمعات للمليشيات في جبهة المخدرة.

وبحسب المصادر فان غارات مماثلة استهدفت طقماً عسكرياً للمليشيات على متنه عدداً من المسلحين كان متجهاً الى مواقع في المنطقة ذاتها، امس الاربعاء.

الغارات اسفرت عن مقتل جميع من كانوا على متن الطقم، اضافة الى تدميره بشكل كامل، حيث شوهدت السنة اللهب تتصاعد من الطقم بعد إحراقه. وفقاً لما ذكره شهود العيان لـ"الاشتراكي نت".

ومؤخراً شهدت مديرية صرواح، عاصمة المحافظة، تواصلا للمعارك الميدانية والقصف المتبادل بين القوات الحكومية والمليشيات بالتزامن مع ضربات مقاتلات التحالف العربي، وذلك عقب الأكثر من شهرين على انطلاق عملية عسكرية لاستكمال تحرير مارب من المليشيات.

 

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

 

 

 

 

 

قراءة 1286 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة