مقتل مدنيين اثنين واصابة6أخرين بمواجهات بين مسلحين من مقاومة تعز مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 13 شباط/فبراير 2017 18:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة منزل تضرر جراء المواجهات المسلحة صورة منزل تضرر جراء المواجهات المسلحة

شهدت مدينة تعز، جنوبي البلاد، اليوم الاثنين، مواجهات عنيفة بين مجاميع مسلحة تابعة لفصائل المقاومة الشعبية، بعد مرور نحو اسبوعين من مواجهات مماثلة والغاء مسميات الفصائل.

ظهر اليوم الاثنين، دارت مواجهات عنيفة بين مجاميع مسلحة تابعة للقيادي في المقاومة المدعو "أبو العباس" ومجاميع مسلحة أخرى تابعة لفصيل "غزوان المخلافي"، في شارع جمال، وسط المدينة.

وقالت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" ان المواجهات تطورت بين الطرفين، الى استخدام كلاهما الاسلحة المتوسطة والتمركز عديد قناصة للجانبين في أسطح المنازل والازقة في الشوارع.

وفي المواجهات المسلحة التي اشتدت وتيرتها بين الجانبين عقب مواجهات مماثلة الشهر الماضي، لقي اثنين مدنيين مقتلهما واصيب6أخرين، برصاص كلا الطرفين.

وفي الاثناء تشهد المدينة هدوء حذر بين الجانبين على إثر تدخلات نفذتها قيادة محور تعز، بعد ان كانت قيادة المحور الغت كافة مسميات الفصائل في الـ28من شهر يناير الماضي.

الى ذك، لقي طفل مقتلة في مدينة النور السكنية، غربي المدينة، نتيجة سقوط قذيفة هاون على احد المنازل اطلقتها المليشيات ضمن سلسلة استهدافها الاحياء السكنية، في حين تضررت عددا من منازل المواطنين جراء القصف.

 

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

 

 

 

قراءة 1142 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة