اجتماع لمجلس الدفاع الوطني يؤكد على تعزيز قدرات الجيش والمقاومة مميز

  • الاشتراكي نت/ متابعات

الخميس, 27 نيسان/أبريل 2017 19:00
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اكد اجتماع لمجلس الدفاع الوطني برئاسة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم في مقر اقامته بالرياض على ضرورة اضطلاع الجميع بمسئولياتهم الوطنية والدستورية في حماية الوطن وحفظ الامن والاستقرار في مختلف المناطق المحررة.

وشدد الرئيس هادي في الاجتماع على شحذ الهمم وتعزيز القدرات ورفع المعنويات لحماة الوطن من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لتحقيق الانتصارات على القوى الانقلابية ووضع حد لحصارها وجرائمها واعتداءاتها السافرة على المواطنين العزل والابرياء في المناطق التي لاتزال تحت سيطرتهم.

وشدد رئيس الجمهورية على أهمية حسن الأداء والالتزام الكامل بالعمل وفقاً لمقتضيات الضبط والربط العسكري وبما يرسخ الأمن والسكينة العامة، وعلى القادة التنسيق المشترك بما يحقق الأهداف المرجوة وإزالة الاحتقانات وحماية المصالح العامة وبث الاطمئنان لدى المواطن والمجتمع.

جاء اجتماع مجلس الدفاع الوطني مع اشتداد المعارك التي يخوضها القوات الحكومية والمقاومة الشعبية في عديد جبهات، في وقت يجري فيه الترتيب والاستعداد لخوض معركة تحرير محافظة الحديدة من سيطرة مليشيات الانقلاب.

واشاد الاجتماع بكافة اشكال التعاون والتنسيق مع الاشقاء في دول التحالف وفي المقدمة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة التي تجترح المواقف وتقدم التضحيات مع الشعب اليمني لوضع حد للقوى الانقلابية واستعادة الدولة وانتصار الشرعية اليمنية لمصلحة الشعب اليمني قاطبة واهداف التحالف عامة.

وأشاد الاجتماع حسب وكالة الانباء اليمنية "سبأ"بنجاح مؤتمر الاستجابة للاغاثة الانسانية لليمن والذي انعقد في سويسرا بتنسيق واستضافه ناجحة ومشكوره من قبل سويسرا والسويد، واكد فيه المجتمع الدولي دعمه السياسي للشرعية وجهودها في تطبيع الاوضاع في البلاد.

قراءة 861 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة