إب.. مقتل شيخ قبلي ثأرا ومحاولة انتحار محتجز في السجن المركزي مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 10 حزيران/يونيو 2017 01:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

لقي شيخ قبلي موالي لمليشيات صالح والحوثي مصرعه برصاص مسلحين من أسرته، اليوم، على خلفية ثأر قبلي في محافظة إب وسط البلاد.

ونقل مراسل "الاشتراكي نت" عن مصادر محلية قولها  إن المسلحين اطلقوا النار على الشيخ حميد جباح، ثأرا لمقتل اثنين من أبناء عمومته أثناء توليه مهام القائم بأعمال مدير أمن مديرية فرع العدين.

إلى ذلك أقدم  الشاب فارس العواضي المحتجز في السجن المركزي في إب على الانتحار بقطع شرايين ذراعه الأيسر الليلة الماضية، احتجاجا على استمرار احتجازه دون مبرر.

وأضافت المصادر ان السجناء تداركوا الحادثة وطلبوا الاسعافات الأولية لإيقاف النزيف قبل مفارقته الحياة.

وأوضحت المصادر ان العواضي مجوز على قضية خلاف حدثت بين آل الشعيبي وآل الجمرة في الخامس من نوفمبر من العام الماضي، والتي قتل فيها الطفل مالك عبد الرقيب الشعيبي وبعدها قتل احد أفراد الأمن المركزي يدعى ناجي محمد سعد شاطر الجمرة قريب قائد القوات الخاصة في إب على يد الشقيق الأكبر للطفل مالك.

وقالت المصادر ان العواضي ومجموعة من اصدقائه احتجزوهم في السجن، أثناء وجودهم في منزل الشعيبي، بعد اقتحام قوات الأمن المركزي للمنزل.

وبحسب المصادر فإن العواضي واصدقائه البالغ عددهم سبعة اشخاص، تم اصدار امر بالإفراج عنهم كونهم لا دخل لهم بحادثة الخلاف بين المتنازعين، إلا أن هنالك قوى متنفذة في المحافظة حالت دون إطلاق سراحهم حتى الان.

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

 

 

 

قراءة 1577 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة