الاشتراكي اليمني يعقد لقاءا تشاوريا لقياداته في عدن مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 17 آذار/مارس 2018 15:54
قيم الموضوع
(5 أصوات)


عقد الحزب الاشتراكي اليمني صباح اليوم السبت في مدينة عدن، لقاء تشاوري لأعضاء المكتب السياسي والامانة العامة وسكرتيري اوائل منظمات الحزب في المحافظات.

وخلال اللقاء الذي عقد في مقر منظمة الحزب بعدن وترأسته الاستاذة جوهرة حمود ثابت الامين العام المساعد  وفضل الجعدي نائب رئيس اللجنة المركزية، استعرض المشاركون كلمة الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبدالرحمن عمر  السقاف التي القاها نيابه عنه د فضل الجعدي والتوجيهات والتوصيات التي جاء فيها.

ولفت الامين العام  في كلمته الى الحاجة الماسة الى استعادة بناء هيئات الحزب المختلفة ومنظماته المحلية والدنيا على مستوى الوطن وبما يمكنها من اعادة الروح الحزبية لهذه الهيئات والتي ستساعدها على قراءة واقعها تحديداً وبما يمكنها من تقييم مسار عملها ووضع اتجاهات نشاطها اللاحق مستعرضاً حجم الصعوبات التي ستواجهها مختلف المنظمات الحزبية في هذا الطريق الوعر المحفوف بالمخاطر.

واكد الامين العام على حرصه على ان يكون هذا الاجتماع تدشينياً لسلسة من الفعاليات اللاحقة جرى ويجري الاعداد لها والذي من المفترض ان تعقد تباعاً بعد هذا الاجتماع وهي اجتماع رئاسة مجلس التنسيق واجتماع مجلس التنسيق في الجنوب ثم سكرتارية لجان المحافظات وغيرها بغرض الوقوف امام هذه الموضوعات وموضوعات اخرى داعيا  الى مناقشتها واغناها وبما يؤدي الى مساهمة واشتراك جميع عضوات واعضاء حزبنا ومنظماته في تحقيقها  لاحقاً من خلال استغلال وتسخير كافة الطاقات والامكانيات المتاحة لدى الجميع ولما من شانه استعادة زمام العملية التنظيمية برمتها وعبر مراحل  تقررها المنظمات ذاتها في نطاق عمل تنظيمي تكاملي تتملكه روح الحرص والمسئولية الملقاة على الجميع وتبلورها في سياق خطط عمل واضحة تحدد المسئوليات الفردية والجماعية بغية تنفيذها.

وناقش اللقاء التقرير السياسي للأمانة العامة الذي تلاه الدكتور محمد صالح علي رئيس الدائرة السياسية للحزب والذي وقف على مستجدات الاحداث السياسية والعسكرية والاقتصادية والانسانية التي يمر فيها الوطن شمالا وجنوبا.

 وجددت الامانة العامة في تقريرها السياسي التأكيد على مواقف الحزب الثابتة ورؤيته السياسية للخروج من الازمة الراهنة التي تعصف بالبلاد. والقضية الجنوبية وحلها الحل العادل وفق رؤية  الحزب في مؤتمر الحوار الوطني والكونفرنس الحزبي والمتمثلة بفيدرالية من اقليمين شمالا وجنوبا مجددا التأكيد على بقاء الجنوب كتلة جغرافية واحدة موحدة دون تقسيمه الى اكثر من اقليم.

ويستمر اللقاء الذي يشارك فيه عدد من أعضاء الأمانة العامة والمكتب السياسي حتى مساء اليوم  لمناقشة الرؤية السياسية واوضاع الحزب وقواعده وكوادره ونشاطه في المحافظات ووضع تصور لتفعيل النشاط الميداني التنظيمي الجماهيري.

واكدت الكلمات والمداخلات المقدمة من الامانة العامة وسكرتيري اوائل منظمات الحزب في المحافظات الحاضرين على التمسك بشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي ورفض الانقلاب  على الشرعية.

 

 

قراءة 1655 مرات آخر تعديل على السبت, 17 آذار/مارس 2018 20:00

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة