مسلحون يقتحمون مستشفى الثورة بمدينة تعز مميز

  • الاشتراكي نت / تعز

الثلاثاء, 26 شباط/فبراير 2019 17:42
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

اقتحم مسلحون اليوم الثلاثاء، مستشفى الثورة العام في مدينة تعز وسط البلاد.وقاموا باطلاق الرصاص، ومصادرة أسلحة وطقم الحراسة، واختطفوا اثنين من الجنود

وقال بلاغ صادر عن هيئة رئاسة المستشفى اليوم الثلاثاء أن مجموعة مسلحة داهمت المستشفى، واطلقت النيران بكثافة، وسيطرت على البوابة الرئيسية للمستشفى، وباحة مراكز الطوارئ الباطني والجراحي، وتسببت في ذعر نزلاء المستشفى والكادر الطبي.

واوضح البلاغ ان المجموعة المسلحة قامت بمصادرة أسلحة أفراد الشرطة العسكرية ، المناوبون في حراسة المستشفى، ونهب الطقم التابع لهم ، واختطاف فردين من أفراد الشرطة العسكرية ، قبل ان تطلق سراحهما بعد ساعات من الإختطاف.

وحمّلت رئاسة الهيئة  في بلاغها الجهات الرسمية المدنية والأمنية والعسكرية في المحافظة ، مسؤولية سلامة كادرها الإداري والطبي العامل في المستشفى، وطالبتها تأمين المستشفى، وإيقاف حملات التحريض التي تتعرض لها الهيئة وقيادتها وكادرها.

وأوضح البلاغ انه حفاظا على سلامة الكادر، واحتجاجا على السلوك المشين المتمثل بإقتحام المستشفى، جرى إيقاف العمل مؤقتا في الأقسام المختلفة، ما عدا تقديم الخدمات الطبية الطارئة في قسمي الطوارئ الجراحي والباطني، باعتبارها مسؤولية إنسانية وأخلاقية.

قراءة 912 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة